;

رضوى الشربيني تعلق على سجدة عروس حسن شاكوش: أوفر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
رضوى الشربيني تعلق على سجدة عروس حسن شاكوش: أوفر

علقت المذيعة المصرية رضوى الشربيني على فيديو سجدة عروس مطرب الأغاني الشعبية حسن شاكوش في حفل زفافهما الذي أقيم مؤخراً.

وقالت الشربيني خلال برنامجها هي وبس: "ست فرحانة بتعبر عن فرحتها يمكن هي شايفه ان جوزها حسن شاكوش هيتأثر عاطفيا بالحركة دي ".

وأكملت رضوى تعليقها قائلة: "صحيح هي حركة اوفر واحنا اخر حاجة كنا بنشوفها ان الرجالة هي اللي تسجد شكر في ماتشات الكورة ! .ولكن كل واحد حر يعبر عن طريقه فرحه بالطريقة اللي تريحيه..".

وتابعت: "مشكلتي في المشهد نفسه ويا ريت اي واحدة بتشوفني او بتسمعني ما تعملهوش علشان ما يبقاش تريند ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هي وبس (@heyawabas)

وختمت تعليقها خلال حلقة برنامجها الذي يذاع على شاشة س بي سي سفرة: " مبروك يا عريس ربنا يجعلها جوازة العمر ويا رب تكون قد أن في واحدة سجدت لربنا في وسط الناس بفستانها علشان تقول الحمد لله انه رزقني بحسن شاكوش وقالت انك العوض فيا رب تكون قد المشهد ".

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم تامر حسني ومصطفى قمر وإيهاب نوفيق ورامي صبري وعمر كمال وحمو بيكا وغيرهم من نجوم الغناء.

حفل زفاف حسن شاكوش يأتي بعد شهرين من خطبة شاكوش وريم، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، حيث تم تداول مقاطع فيديو من حفل الخطوبة، وظهر من خلاله وهو يرقص مع خطيبته خلال غناء عمر كمال .

على جانب آخر، آخر أغاني حسن شاكوش هي اغنية حنيلي، والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهي من كلمات إسلام المصري وتلحين شاكوش ومن توزيع إسلام ساسو، والفيديو الكليب من إخراج هادي الباجوري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه