;

تامر حسني يحرج رضوى الشربيني في أحد الأفراح

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
تامر حسني يحرج رضوى الشربيني في أحد الأفراح

نشرت الإعلامية  المصرية رضوى الشربيني فيديو لها بصحبة النجم تامر حسني في حفل زفاف أصدقاء مشتركين بينهم، وهو يمازحها أمام الحضور.

ظهرت رضوى الشربيني في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، وهي تقف بجوار تامر حسني وهو يخاطب الجمهور واصفا زغروطتها المميزة، لتجيبه: "هو أنت كل مرة؟ مابعرفش"، وبعدها تتقنها، ليمازحها قائلا: "قال مابعرفش قال"، ويغني "كل مرة".

ونشرت رضوى الشربيني الفيديو، ووجهت كلامها لبسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، كاتبة: "يرضيكى كده كل مره و كل فرح جوزك يخلينى ازغرط وانا ما بعرفش…اكلمى معاه بقى"، لتجيبها بسمة معلقة: "يا بنتي كل دا حب والله، بيمرنك يا رضوى شوية، أحبك جدا يا أختي".

حقيقة خضوع رضوى الشربيني لعملية تجميل

كشفت المذيعة المصرية، رضوى الشربيني، حقيقة إجرائها عملية تجميل ونفخ الشفاه، وذلك رداً على التساؤلات التي وجهت لها عن تغير ملامح وجهها.

وأوضحت رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس على شاشة cbc، أنها تلقت العديد من الأسئلة حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل وسبب تورد شفاها، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عملية تجميل.

وأوضحت رضوى الشربيني أنها تعتمد على وصفة طبيعية من أجل الحصول على شكل شفاه متورد وممتلئ مثل التي ظهرت في الصور التي انتشرت على السوشيال ميديا.

وقالت الشربيني: "أنا بعمل إيه قبل ما أطلع على الهواء وخلال اليوم أو خارجة مع أصدقائي ليصبح شكل الشفايف ملوناً وممتلئا بعمل خلطة قرفة على شطة على فازلين طبي على زيت لوز حلو وبعض الناس يضيفون زنجبيل".

وتابعت حديثها قائلة: "يمكن تركها بداية من دقيقة وأنا أتركها من ٥ إلى ١٠ دقائق تأتي النتائج من بعدها وتدوم من ٣ إلى ٤ ساعات وبعد أيام تمنحك لون شفاه ثابت، ويفضل تكرارها مرتين في اليوم لتأتي بالنتائج".

وقالت في تصريحاتها التي انتشرت عبر السوشيال ميديا من الضروري  التأكد من عدم الإصابة بالحساسية لأي من مكونات تلك الخلطة قبل وضعها قائلة: "الخلطة بتلون الشفايف لتحصلي على شفايف أنجلينا جولي هتلاقي شفايفك تأثرت بالشطة وعليكي تجربتها قبل اعتمادها للتأكد أنك غير مصابة بحساسية من أي مكون من مكونات الخلطة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه