;

رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة: تغيير واضح في ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة: تغيير واضح في ملامحها

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد كشفها عن سبب شهرتها مع كيف تغيرت ملامحها منذ سنوات وحتى الآن.

في أول حلقة لها بعد العودة من إجازة شهر رمضان قالت الشربيني أن فيديو نصيحتها لإحدى الفتيات بعمل بلوك لخطيبها السابق هو  السبب في تغيير حياتها قائلة: "الفيديو ده غير حياتي وحسسني بالمسئولية جداً".

وكشفت عن تأثير الفيديو على حياة بناتها بشكل كبير وتعرضهم للتنمر بسببه، ولكنها كانت مؤمنة أن هذا قضاء ربنا، وختمت حديثها قائلة: "حياتي اتقلبت جداً وشخصيتي اختفلت تماماً وطريقة تفكيري كمان البرنامج كله راح في حتة تانية".

وتوالت التعليقات عليها على تويتر  تعليقاً على الفيديو ومنها: "الأيام دائما تثبت إن كلام رضوى الشربيني هو الصح ولا عمرها كانت تبالغ"، "الصراحة رضوى الشربيني روعة".

في وقت سابق كشفت رضوى عن خلطة سرية تقوم بها لنفخ شفايفها ومنحها اللون الأحمر، وقالت في البرنامج: "أكثر من شخص علق على البرنامج بيقول رضوى أنت نفختى شفايفك تاني، لذلك النهارده قررنا نعمل حاجة جديدة، أولًا أنا طالعة من غير روج، وبدأت في تمرير قطنه على شفايفها لإثبات صدق كلماتها قائلة: "القطنة مابتكذبش".

وقالت الشربيني: "أنا بعمل إيه قبل ما أطلع على الهواء وخلال اليوم أو خارجة مع أصدقائي ليصبح شكل الشفايف ملوناً وممتلئا بعمل خلطة قرفة على شطةعلى فازلين طبي على زيت لوز حلو وبعض الناس يضيفون زنجبيل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه