;

أول تصريحات لدينا الشربيني بعد وفاة والدها..هذا ما قالته عن فيلمها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
أول تصريحات لدينا الشربيني بعد وفاة والدها..هذا ما قالته عن فيلمها

 خرجت الفنانة دينا الشربيني عن عزلتها التي تعرضت لها عقب وفاة والدها الشهر الماضي، وفي لقاء مع برنامج ET  بالعربي، تحدثت دينا عن فيلمها الذي يعرض في دور السينما حاليا يوم 13 بطولتها وبطولة أحمد داوود وشريف منير.

وقالت الشربيني عن الفيلم إنه تجربة جديدة كانت متحمسة لها بشكل كبير، قائلة: "مبسوطة جداً بالفيلم والتجربة وإنيهاشوف نفسي  3D".

وكشفت ان تحضيرات الفيلم كانت مختلفة عن اي فيلم بسبب الكثير من المشاهد التي تحمل نوع من التشويق أو التخويف للمشاهد، واعترفت دينا الشربيني عن خوفها من بعض المشاهد في الفيلم.

 كانت دينا الشربيني أعلنت عن وفاة الشهر الماضي ونعته بكلمات مؤثرة، وقالت في فيديو نشرته له عبر حسابها الرسمي على انستغرام: " وحشتنى اوى💔كسرت قلبى ومشيت فجأه!اول مره افهم يعنى ايه قلبى واجعنى 💔انت حبيبى وروحى و قلبى..انت انا..انت كل واحله حاجه فى حياتى..وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمه كل يوم الصبح و فى نص اليوم وقبل ما انام..يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالى بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا💔ببوسك لحد ما اشوفك💔💔💔".

 مؤخراً حققت دينا الشربيني نجاحاً بمسلسلها كامل العدد والذي عرض خلال شهر رمضان الكريم وانتهت حلقاته  وأشاد الكثير من نجوم مصر بالعمل.

مسلسل كامل العدد كانت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي من بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه