;

دينا حايك توجه رسالة لأحلام…والأخيرة ترد: رسالتك تعنيني كثيراً

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 20 فبراير 2023
دينا حايك توجه رسالة لأحلام..والأخيرة ترد: رسالتك تعنيني كثيراً

وجهت الفنانة دينا حايك رسالة تهنئة خاصة للفنانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها الذي احتفلت به الأسبوع الماضي وبمناسبة نجاح حفلتها في موسم الرياض والتي جاءت تحت اسم الليلة الماسية.

وقالت حايك في رسالتها عبر موقع التدوين القصير تويتر: كل عام وانت بالف خير ام فاهد انشالله العمر الطويل وتضلك متالقة ومنورة "، وتابعت رسالتها عن حفل أحلام: "وحبيت كمان باركلك بالنجاح يللي مش غريب عنك بال #الليله_الماسيه وضلك ملكة على قلوب كل اللي بحبوكي".

من جانبها، كشفت أحلام عن محاولتها لأكثر من مرة التواصل مع حايك دون رد منها، فعادت أحلام نشر رسالة دينا، وقالت: "حبيبتي الغاليه حاولت اتواصل معك كثير وكتبت لك ع الخاص ودي اتواصل معك واتطمن عليك بس مافي رد ".

وأكملت رسالتها، قائلة: "كل عام وانا بكم بخير وحشتيني كثير والله انتي من الناس اللي مستحيل انسى عشرتهم ومحبتها ضيافتك لي لما كنت في بيروت بلييز حطي لي رقمك في الخاص هالتغريده تعنيني كثير ".

وعلى جانب آخر، كانت أحلام أعربت عن سعادتها بالحفل، وقالت عبر تويتر: "انها #الرياض ياسادة ماسه الوطن العربي اهديتها هذه الليله #الليله_الماسيه للرياض التي اهدتنا الحب والنجاح والفرح اهدتنا ليالي عظيمه شكراً لرؤيه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان شكراً لهيئه الترفيه وعلى رأسها معالي تركي آل الشيخ على ليله كالحلم #الليله_الماسيه شكرا بانش مارك🇸🇦🇦🇪". ".

في وقت سابق كشفت التقارير الصحافية الوضع الصحي لدينا حايك عقب إعلان إصابتها بالسرطان، وقالت التقارير أن دينا حايك في المرحلة الثالثة من مرض سرطان الثدي، والذي ينتشر فيها الورم من الثدي إلى العقد الليمفاوية المحيطة، وقد يتدهور الأمر أكثر بعد انتشاره بشكل عدواني في المنطقة العليا، وهي المرحلة ما قبل الأخيرة، إذ إن المرحلة الرابعة تمثل انتشار السرطان في باقي أعضاء الجسم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه