;

دينا حايك تعلن على الهواء مباشرة تعافيها من سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
دينا حايك تعلن على الهواء مباشرة تعافيها من سرطان الثدي

أعلنت الفنانة دينا حايك على الهواء مباشرة شفاءها من مرض سرطان الثدي خلال تواجدها في حلقة برنامج حديث البلد على شاشة mtv تقديم الإعلامية منى أبو حمزة.

وخلال استضافتها في البرنامج قالت حايك: "الحمد لله وبفضله شفيت من المرض"، وخلال الحلقة وجه القائمين على البرنامج باقة من الورد بمناسبة الشفاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

ومن التعليقات على الخبر: "الحمد لله على سلامتك والله يسعد الجميع ويشفي كل مريض يا رب"، وقال آخر: "كانوا عيونها عمبيحكيو بالحلقة كتير مؤثرة الحمدالله على سلامتها والله يشفي الجميع".

في شهر أكتوبر الماضي شهر التوعية بمرض سرطان الثدي والذي يأتي تحت عنوان أكتوبر الوردي تم الكشف عن إصابة الفنانة دينا حايك بالمرض.

وقررت أن تنقل  تجربتها في ندوة مع مؤسسة ريتيلو لتتحدث عن تجربتها وتنشر الوعي بين النساء المصابات بسرطان الثدي، وقالت إنها أصيبت بالمرض بداية 2022 وعلى مدار 6 شهور تلقت العلاج الكيميائي والعلاجي الكامل.

وتلقت حينها دينا حايك دعم كبير من نجوم الفن ليس في لبنان فقط بل في الوطن العربي، قال الإعلامي نيشان: "السّرطان يَتسلَّل إلى حياتِنا لِيَسكب مرارتَهُ على يّامنا. ‏دينا الرّاقية، ‏تَليقُ بِكِ حَلاوَة الحياة، ‏عسى أن تَنتَصِري عليه ‏بإيمانك وعزيمَتِك ‏ومشيئَة ربّ العالمين. ‏كُلّ الحُبّ".

فيما قالت حينها نجوى كرم في رسالتها لدينا حايك عبر حسابها على تويتر: "سلامة قلبك يا دينا انشالله ربنا بيبعتلك الشفاء لأنه هو القادر، منحبك وناطرينك نحن وجمهورك تقومي بخير وسلامة".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه