;

رسالة دينا حايك لفارس كرم بعد استقباله مولوده الثاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
رسالة دينا حايك لفارس كرم بعد استقباله مولوده الثاني

هنأت الفنانة دينا حياك، الفنان فارس كرم على استقباله مولوده الثاني كرم.

أعادت حايك نشر الفيديو الذي نشره فارس عبر حسابه على تويتر يرصد لحظة استقباله الخبر، وعلقت من جانبها على الفيديو وتمنت للصغير الصحة والفرح.

وقالت في رسالتها: "شو حلوين دموع الفرح انشالله دايماً دموعك بكونوا دموع فرح الف مبروك ابو كرم انشالله يتربى بعزك هو ومريم".

ظهر فارس كرم في الفيديو وهو يجلس وينادي أصدقائه لمشاهدة فيديو لابنه الثاني، الذي لم يحضر ولادته وذلك نظرا لتواجده في المكسيك لارتباطه بحفلات غنائية هناك، وعلق فارس كرم على الفيديو قائلاً: "ما أعظم نعمتك يا رب، رجّعتلي اسم كرم على بيتي".

وفي 2020، كشف فارس كرم عن زواجه، قائلاً إنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه، موضحا أنه تزوج منذ فترة قريبة جدا بعد شائعة زواجه الأخيرة.

وطرح الفنان  اللبناني فارس كرم مؤخراً، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "قمرجي" من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار، والأغنية ضمن ميني ألبوم جديد يصدره فارس كرم وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية جميعها من توزيع عمر صباغ.

وفي وقت سابق، كشف الصحافي إيلي باسيل تفاصيل بشأن مرض دينا حايك وقال أن دينا حايك في المرحلة الثالثة من مرض سرطان الثدي، والتي ينتشر فيها الورم من الثدي إلى العقد الليمفاوية المحيطة، وقد يتدهور الأمر أكثر بعد انتشاره بشكل عدواني في المنطقة العليا، وهي المرحلة ما قبل الأخيرة، إذ إن المرحلة الرابعة تمثل انتشار السرطان في باقي أعضاء الجسم.

واكمل تصريحاته: "من تسعة أشهر أو أقل شوي تقريبًا، بلّشت رحلة معاناة الفنانة دينا حايك من مرض السرطان الخبيث، طبعًا تكتّمنا عن إعلان هالخبر المشؤوم احترامًا لرغبتها لحدّ لايف مبارحة بالليل، بس بما إنّو قرّرت إعلانه قبل بساعات من ظهورها ببرنامج للتوعية من سرطان الثدي، صار فينا نطلب منكن الدعاء بحرارة لشفائها منّو بالأخصّ إنّو واصل معها للدرجة الثالثة".