;

سلمى حايك تكشف سبب رفض هوليوود لها في الأدوار الكوميدية لمدة 20 عامًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
سلمى حايك تكشف سبب رفض هوليوود لها في الأدوار الكوميدية لمدة 20 عامًا

كشفت الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك، أن سينما هوليوود منعتها من لعب دور البطولة في أفلام كوميدية لما يقرب من 20 عامًا لأنهم كانوا يعتبرونها مثيرة للغاية ولا تصلح لهذا النوع.

وفقًا لـ Variety وهي شركة إعلامية أمريكية، فقد كشفت سلمى حايك، عن ذلك في مقابلة جديدة مع GQ UK. على الرغم من أن حايك، قد ظهرت في أفلام كوميدية رومانسية مثل Fools Rush In لعام 1997 وBreaking Up، إلا أنها تدعي أنها لم تُمنح الفرصة للتمثيل في فيلم كوميدي كلاسيكي حتى عام 2010. كما أثنت حايك على الممثل الكوميدي آدم ساندلر لأنه سمح لها أخيرًا بأن تكون مضحكة.

وقالت حايك "كنت أرغب في تقديم الكوميديا طوال حياتي ولم يكن الناس يقدمون لي الكوميديا. لم أستطع الحصول على دور حتى قابلت آدم ساندلر، الذي وضعني في كوميديا فيلم "Grown Ups"، لكنني كنت في الأربعينيات من عمري" بعد أن قالوا لي باستمرار بما معناه "أنتِ مثيرة، لذا لا يُسمح لك بروح الدعابة" وأضافت "لا يقتصر الأمر على عدم السماح للجميلة بأن تكون ذكية ولكن لم يكن مسموحًا أيضاً أن أكون مرحة".

بالحديث عما إذا كان منعها من التمثيل في الكوميديا قد أحبطها، قالت "كنت حزينة في ذلك الوقت، لكن الآن أنا أمثل في كل الأنواع لذلك أنا لست حزينة ولست غاضبة". 

سلمى حايك ، هي ممثلة مكسيكية أمريكية، من مواليد المكسيك في 2 سبتمبر عام 1966، وهي ابنة سامي الحايك وهو رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني ووالدتها ديانا خيمينيز، مكسيكية من أصل إسباني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه