;

جيهان علامة تحتفل بعد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
جيهان علامة تحتفل بعد ميلادها

احتفلت جيهان علامة، زوجة الفنان راغب علامة بعيد ميلادها وسط مجموعة من الأصدقاء، وشاركت متابعيها الكثير من لقطات الحفل.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت جيهان فيديو وهي ترقص داخل المكان الذي خصصته للاحتفال بعيد ميلادها.

ومن ثم عادت و نشرت صور لها من الاحتفال وهي تحمل قالب الكيك الذي جاء باللون الأزرق احتفالاً بعيد ميلادها، وباحتفال أصدقائها بها.

وقالت معلقة على الصور: "نحن لا نتقدم في السن ولكننا نزداد حكمة وإهمال لأي شيء سلبي من حولنا، ابتهج واستمر بالاحتفال".

ومن أبرز التعليقات التي جاءت لها عبر الفيديو والصور التي نشرتها: "العمر كله ام خالد القمر بصحه وسعاده وحب وراحة بال وتضلو فوق راس عيالكم يارب"،  "كل سنة وحضرتك طيبة وعقبال ميت سنة وعيد ميلاد سعيد ان شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

في سياق آخر، كشف الفنان اللبناني راغب علامة إن فكرة رفضه للتمثيل مازالت قائمة فهو يشعر بالقيود عليه.

وفي تصريحات خاصة لقناة الحياة على هامش حفله في مهرجان الموسيقى العربية، قال إن فكرة عدم حبه للتمثيل لا زالت داخله حتى إنه في الفيديو كليب ينتظر انتهاء اللقطات ليحصل على حريته لأنه يشعر بقيود كبيرة أمام الكاميرا، كاشفًا أنه لو في يوم ما سيمثل يمكن أن تكون قصة حياته بنسبة كبيرة.

 وعلى جانب آخر، كرم الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، المطرب اللبناني الكبير راغب علامة، ضمن فعاليات اليوم الرابع بالدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية.

من جانبه أعرب راغب علامة عن فخره بالغناء بدار الأوبرا المصرية، قائلا: "أنا فخور بالتواجد على مسرح عريق ومن أهم مسارح الوطن العربي، وهو مسرح دار الأوبرا"، وعبر عن سعادته بأن بالغناء أمام جمهور راقي مثل جمهور الموسيقى العربية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه