;

من وادي رم.. سلمى حايك تنشر آخر صورها وتتغزل في سحر الأردن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
من وادي رم.. سلمى حايك تنشر آخر صورها وتتغزل في سحر الأردن

نشرت الممثلة سلمى حايك، صور لها خلال زيارتها رفقة زوجها فرانسوا هنري بينولت، لوادي رم بالأردن، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت على الصور، قائلة "استنشاق سحر الأردن". 

وادي رم، هو واد سياحي يقع في منطقة حسمى بجنوب الأردن، ويبعد 70 كيلومترا شمالي مدينة العقبة. ​​​​​ذلك وفقا لوكالة الأنباء الأردنية بترا، الوادي الذي يُعرف أيضاً باسم "وادي القمر" شاهد على فترات تاريخية هامة. 

يتميز الوادي، بالطبيعة الساحرة وتشكل رؤوس الصخور الضخمة عن أرض الصحراء بارتفاع يصل إلى 1750 مترا تحديا طبيعيا لمتسلقي الجبال المحترفين. 

كما يوجد في الوادي "الجسر الحجري" وهو أعلى جسر بالوادي، والذي يتم عبوره عن طريق يُطبق عليه اسم "أعمدة الحكمة السبعة". كما يتيح الوادي السياحي، للزائرين الاستمتاع بالسكون والهدوء، وبمساحات واسعة للتنقل بينها، كما يتيح لهم استكتشاف رسوم صخرية تعود إلى حوالي 4000 عام وخبرات مذهلة يمكن الاستمتاع بها بالتواجد في هذا المكان المذهل.

جدير بالذكر أن أوبرا وينفري، شاركت أيضاً مؤخرا، بعض اللقطات من زيارتها إلى الأردن، حيث نشرت صور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من زيارتها. مع تعليق تصف فيه الخبرة المذهلة التي عاشتها، كما تغزلت في جمال الأردن، قائلة "زرت الأردن هذا الأسبوع وكان هناك الكثير لرؤيته وتجربته! زرنا البتراء وكل ما فيها من سحر وجمال". كما نصحت الإعلامية الشهيرة متابعيها بوضع هذه الوجهة ضمن قائمة الأماكن التي يجب زيارتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه