;

وزير الرياضة السعودي: أرغب في رؤية كريستيانو رونالدو في الدوري لدينا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
وزير الرياضة السعودي: أرغب في رؤية كريستيانو رونالدو في الدوري لدينا

أعرب وزير الرياضية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن رغبته في رؤية النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو يلعب في السعودية، وذلك بعد أن أعلن ناديه مانشستر يونايتد إنهاء عقده رسمياً الأسبوع الجاري.

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي في حديث مع شبكة "بي بي سي" البريطانية، إن وجود كريستيانو في الدوري السعودي أمر مفيد للمنظومة الرياضية، وسوف يلهم الشباب في المستقبل، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية.

ووفقاً لتقارير إسبانية فإن كريستيانو (37 عاما) رفض في وقت سابق عرضًا مغريًا قُدم له من نادي الهلال السعودي، كما أنه تلقى عرضًا كبيرًا كذلك من نادي النصر السعودي، وسيقوم بدراسته بعد كأس العالم الحالي.

وحول إمكانية استضافة المملكة لكأس العالم قال وزير الرياضية: "لم لا؟ من الذي لا يريد استضافة كأس العالم؟ نحن نستضيف الكثير من الأحداث في المنطقة، وأي بلد في العالم سيحب استضافة كأس العالم، إنها بطولة رائعة، ومن الجيد أن تستضيف كل دولة مثل هذا الحدث".

فسخ التعاقد

يذكر أن مانشستر يونايتد أعلن فسخ عقد النجم البرتغالي رونالدو بالتراضي، وذلك بعد أيام قليلة من أزمة أشعلتها تصريحات له فتحت النار على النادي وإدارته، خلال لقاء مع الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورجان.

وخلال المقابلة التليفزيونية، فتح رونالو النار على الجميع في مانشستر يونايتد تقريبا، حيث قال: "لقد شعرت بالخيانة في النادي".

وأضاف: "شعرت بأن هناك بعض الأشخاص لا يريدونني في النادي، ليس فقط الصيف الماضي وإنما العام الذي قبله".

وتابع: "لا أحترم إريك تين هاج لأنه لا يحترمني".

وأردف: "حاولوا دفعي للخروج من النادي، ليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضا. المدير التنفيذي من بينهم".

وواصل: "منذ مغادرة السير أليكس فيرجسون لم أر أي تطور في النادي، إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه. إنه يعلم، الجميع يعلم. لم يتغير شيء منذ أن غادرت، حمام السباحة والجاكوزي وحتى الصالة الرياضية والأمور التقنية والطهاة الذين أقدرهم وأحبهم. كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بعمر 21 أو 22 عاما".

واستكمل: "أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى هنا لكن بعض الأشياء بالداخل التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل سيتي وليفربول والآن أرسنال. لقد تبعت قلبي، قال لي السير من المستحيل أن تأتي إلى مانشستر سيتي وقلت له حسنا وانتقلت إلى مانشستر".

وأكمل "عليك أن تنهي كل شيء لتعيد البناء من جديد وإذا بدأوا بي فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي. أنا أحب النادي والجماهير فهم دائما، لكن إذا أرادوا ذلك افعلها بشكل مختلف فعليهم تغيير أشياء كثيرة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه