;

راغب علامة يرد على تصريحات نانسي عجرم في ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
راغب علامة يرد على تصريحات نانسي عجرم في ليلة رأس السنة

رد الفنان اللبناني راغب علامة على تصريحات الفنانة نانسي عجرم عن حبها الشديد له وعن تعليقها لصورته في منزلها منذ أن كانت طفلة.

وأعاد علامة عبر موقع التدوين القصير تويتر، جزء من تصريحات نانسي عجرم في برنامج سهرانين الذي عرض ليلة رأس السنة.

وعلق من جانبه قائلاً: " من أوّل ما طلعتي ومن اليوم اللي شفتك فيه عم تغنّي وأنا حاطط صورتك بقلبي". 

كانت نانسي عجرم، قالت في تصريحاتها التليفزيونية إنها عندما كانت صغيرة كانت معجبة بصورة كبيرة بالفن الذي يقدمه راغب علامة، واستمر هذا الإعجاب حتى وقتنا هذا  وقالت عقب نزول ألبوم "قلبي عشقها" للفنان راغب علامة أنها قامت بشرائه وعلقت صورة غلاف الألبوم على حائط غرفتها .

في وقت سابق، وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف علامة عن صورة من حفل الذي أحياه في ليلة رأس السنة في القاهرة.

وصاحب الفنان اللبناني، الصورة بتعليق قال فيها: "بالرغم من كلّ الظّروف والتحدّيات يبقى الأمل والرّجاء الدّائم بغدٍ أفضل ومستقبل مُشرق ".

وتابع: "على أمل أن يحمل العام الجديد للجميع كلّ #الحـب والفرح والطمأنينة والانفراج والسّلام والأمان ودوام الصحّة والعافيّة، ونهاية الظلم والظلام، كل عام وانتم بألف خير🙏🏻 #راغب_علامة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

وعلى جانب آخر، تألقت نانسي عجرم بإطلالة أنيقة، خلال حضورها حفل تريو نايت بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهرت نانسي بفستان أحمر أنيق أبرز جمالها، وبخصلات شعر ذهبية منسدلة على كتفيها، واختارت ميكب بسيط يناسب اطلالتها، وعلقت نانسي على الصور: «اتمنى لكل الأحباب سنة سعيدة للغاية في عام 2023».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه