;

لأول مرة محمد فؤاد يعلق على مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
لأول مرة محمد فؤاد يعلق على مقلب رامز جلال

علق الفنان محمد فؤاد لأول مرة على مشاركته في برنامج الفنان رامز جلال الذي يعرض على شاشة أم بي سي تحت اسم "رامز نيفر إند" والذي تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض الحلقة.

وقال فؤاد الذي حل ضيفاً على برنامج العرافة مع بسمة وهبة: "أنا مشوفتش في الحلقة أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة من رامز جلال"، وتابع قائلاً: "عارفين إن إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش وقت التصوير بس الحمدلله"، وبسؤاله عنهل سيقوم بالمشاركة مجدداً، قال: "أه هشارك وأروح لرامز تاني وتالت".

 كان الطبيب المصري أسامة ياسين، كشف أن الفنان المصري كان سيفقد حياته بسبب هذا المقلب حيث شارك في البرنامج عقب خضوعه لعملية تكميم في المعدة.

وقال في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "أن المقلب الذي تعرض له فؤاد كان شديد الخطورة عليه وكاد أن يتسبب في فقدانه لحياته، حيث كان من الممكن التعرض لنزيف داخلي يؤثر على باقي الأعضاء الداخلية،وأن عملية تكميم المعدة التي خضع لها محمد فؤاد كانت بجانب الطحال، والذي كان معرضًا للانفجار بسبب الهزات العنية التي تعرض لها". 

برنامج رامز نيفر إند، تعتمد فكرته على إقناع الضيوف بحضورهم افتتاحاً لأحد المطاعم في السعودية وخاصة في الرياض وحينما يصل الضيوف يتعرضون لمقلب من خلال هجوم الثور والدخول في غرفة للتعرض لمقلب جديد وهو مقلب الغسالة.

أما المقلب الثاني عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر في الرياض وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يتم وهم الضيف بتعرض المطعم لعطل ما ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الذي يقدمه رامز جلال.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه