;

نوال الزغبي تنفي توجيه رسالة غير مباشرة لشيرين عبد الوهاب في حفلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
نوال الزغبي تنفي توجيه رسالة غير مباشرة لشيرين عبد الوهاب في حفلها

نفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أي تصريحات صرحت بها بشأن عودة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب للفنان حسام حبيب عقب خروجها من المستشفى.

خلال حفل الزغبي في مدينة الشارقة، تحدثت الفنانة اللبنانية عن المرأة القوية التي تعتمد على نفسها فقط وذلك من خلال كلمات أغنيتها الشهيرة "حفلة" والتي أدتها خلال مشاركتها في فعاليات موسم هلا بالمجاز في مدينة الشارقة، وقالت: "هي الغنية أن عملت للمرأة القوية، واللي ما في حد بهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ".

وعقب انتشار مقطع الفيديو تحت عنوان نوال الزغبي ترسل رسالة غير مباشرة للفنانة شيرين عبدالوهاب، أعادت الزغبي الخبر عبر حسابها الرسمي على تويتر، وقالت: "ما حداً يقوّلني شي مش قايلته".

في وقت سابق، كانت الزغبي قدمت الدعم الكامل لشيرين عبر حسابها على تويتر عقب دخولها المستشفي في أزمتها الأخيرة.

وقالت الزغبي حينها رسالتها وقالت: ”كتير زعلانة ومقهورة من قلبي على أعز الحبايب عم بدعيلك لترجعي لحياتك الحلوة اللي بتلبقلك الله يحميكي“.

مؤخراً، أطلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "حفلة" وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري ومن إنتاج لايف ستايلز ستديو.

وتتسم الأغنية بالنمط الإيقاعي السريع وتم تصوير الكليب في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد وحققت الأغنية ما يزيد على سبعمائة ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع الفيديوهات الشهي اليوتيوب وتدور فكرة الأغنية حول ألا تقف المرأة عند العلاقات العاطفية التي لا تنتهي بالنجاح.

وكانت نوال الزغبي قد أطلقت  ميني البوم خلال الصيف الفائت وحمل عنوان "عكس الطبيعة" وتضمن أغنيات بلهجات مختلفة ومنها أغنيات "عكس الطبيعة" و "ارقص" و "عليه ابتسامة" والتي حققت نجاحاً كبيراً ونسب متابعة ومشاهدة عالية على "يوتيوب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه