;

جو بايدن يسقط بدراجته الهوائية أثناء ممارسة الرياضة برفقة زوجته (فيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 19 يونيو 2022
جو بايدن يسقط بدراجته الهوائية أثناء ممارسة الرياضة برفقة زوجته (فيديو

تعرَّض الرئيس الأمريكي جو بايدن لحادث سقوط خلال قيادة دراجته الهوائية صباح اليوم، لكنه لم يصب بأذى.

وأظهر مقطع فيديو، الرئيس الأمريكي البالغ 79 عاماً، ينهض مباشرةً بعد سقوطه ويقول: "أنا بخير".

ووقع الحادث عندما كان بايدن يمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية مع زوجته جيل قرب المنزل الذي يقضيان فيه عطلهما في "ريهوبوث بيتش" في ديلاوير، وخلال توجهه للتحدث إلى بعض الأشخاص الذين تجمعوا لالتقاط الصور له.

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبره البعض استمراراً لمسلسل انزلاقات "بايدن" المتكررة، والتي تجدد بشكل مستمر المخاوف بشأن الحالة الصحية والعقلية للرئيس البالغ من العمر 79 عاماً. 

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدين، قد انزلق على درج طائرة الرئاسة الأمريكية مجدداً، مطلع مايو الماضي.

وأظهر مقطع فيديو التقط لرئيس الأمريكي حينها، انزلاقه على درج الطائرة أثناء صعوده لاستقلالها لنقله لولاية "إلينوي" لمناقشة أزمة التضخم.

وكان العديد من الخبراء قد حذروا الرئيس الأمريكي بضرورة إجراء فحوصات طبية في ظل المخاوف بشأن صحته وحالته العقلية وخصوصاً بعد استمرار سلسلة الأخطاء الفادحة والسلوك الغريب الذي يمارسه "بايدن" في المناسبات المختلفة.

وأعاد سقوط "بايدن" حينها  للأذهان، مشهد تعثره العام الماضي على سلم الطائرة الرئاسية حينما سقط لثلاث مرات متتالية أثناء محاولته الصعود الطائرة في "أتلانتا" وألقى حينها البيت الأبيض باللوم على هبوب رياح قوية أدت لسقوط الرئيس.

يشار إلى أن "بايدن" الذي أصبح أكبر رئيس لأمريكا، بعدما تولى مقاليد الحكم عن عمر 78 عاماً، داوم خلال الفترة الماضية على ارتكاب الأخطاء الفادحة وزلات اللسان.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا نهاية إبريل الماضي، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، جو بايدن، ظهر خلاله "يصافح الهواء" عقب انتهاء كلمة أدلى بها حينها، حول خفض التكاليف على المستهلكين في كلية غرين ريفر في أوبورن بواشنطن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه