;

رجل يتسلق جبلاً شديد الانحدار بدراجته النارية في فيديو مذهل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
رجل يتسلق جبلاً شديد الانحدار بدراجته النارية في فيديو مذهل

انتشر مقطع فيديو غير عادي ومذهل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لراكب دراجة نارية يقوم بمغامرة خطيرة جداً، حيث يمكنك مشاهدة رجل يركب دراجة نارية ويتسلق جبل شديد الانحدار بطريقة احترافية وثبات غريب. مقطع الفيديو المذهل ترك مستخدمي الإنترنت في حالة ذهول.

يمكن الآن مشاهدة مقاطع فيديو لمغامرات شديدة الخطورة في كل مكان على الإنترنت. حيث تحظى مقاطع الفيديو الخاصة بالجولات الطويلة وتسلق الصخور وركوب الدراجات بشعبية كبيرة بين المشاهدين وخاصة العاشقين لهذا النوع من الرياضة الخطيرة. بينما تساعد مقاطع الفيديو هذه أحيانًا في تعزيز جاذبية هذه الرياضات بين الشباب، إلا أنها قد تتحول أحيانًا إلى ضارة، إذا حاول البعض تجربة بعض الأشياء دون احترافية.

تمت مشاركة مقطع الفيديو هذا على موقع التدوينات القصيرة تويتر مع تسمية توضيحية تقول "في بعض الأحيان يكون المستحيل ممكنًا"، انتشر مقطع الفيديو، انتشاراً واسعا وكتسب بسرعة عددًا كبيرًا من المتابعين بين مستخدمي الموقع، حيث شاهده آلاف المستخدمين وأعجب به الكثيرين وحصد الكثير من التعليقات من مستخدمي الإنترنت المذهولين. 

تفاعل العديد من مستخدمي الإنترنت مع مقطع الفيديو، حيث كتب أحدهم "اعتدنا على القيام بحركات مثيرة مثل هذه، لكن تسلق شيء بهذا الارتفاع يجعل الأمر مختلفاً تماما" بينما كتب مستخدم آخر "نعم، الخوذة ضرورية". وكتب أحد المستخدمين مازحاً أيضاً قائلاً "يا إلهي، لماذا لا نستخدم تقنية مكافحة الجاذبية هذه لإطلاق الصواريخ؟". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه