;

بعد جو بايدن.. مورينيو الضحية الجديدة لخالد الفراج في «ستوديو 22»

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 17 أبريل 2022
بعد جو بايدن.. مورينيو الضحية الجديدة لخالد الفراج في «ستوديو 22»

قدم الممثل السعودي خالد الفراج، «اسكتش كوميدي»، خلال حلقة اليوم من «ستوديو 22»، حاكى خلاله بطريقة ساخرة، أحد ردود فعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أثناء إدارته لمباراة فريقه توتنهام الإنجليزي، أمام نظيره مانشستر سيتي، قبل نحو عامين. 

ولاقى تقليد «الفراج» للمدرب المعروف بلقب «اسبيشيال وان»، ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إذاعة حلقة اليوم من «ستوديو 22»، الذي يعرض على قناة «إم بي سي وان» ومنصة «شاهد» الرقمية.

وظهر «الفراج» خلال الاسكتش، وهو يجلس على دكة البدلاء، بجوار مساعده وأحد اللاعبين، مرتديًا ملابس تشبه إطلالة «مورينيو»، التي ظهر بها خلال مباراة توتنهام ومانشستر سيتي، التي جمعتهما منذ عامين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. 

وبدا «الفراج» نائمًا على الدكة، قبل أن يوقظه مساعده بعد تسجيل الهدف الثالث، مثلما فعل المدرب البرتغالي مورينيو، خلال مباراة فريقه أمام السيتي.

وانفعل «الفراج»، على مساعده الذي تأخر في إيقاظه من النوم، لحين تسجيل الهدف الثالث، وقام بإعطاء تعليمات إلى اللاعب البديل قبل نزوله أرضية الميدان.

وعلى هذا النحو، دارت باقية حوارات «اسكتش تقليد مورينيو»، في إطار كوميدي ساخر، استطاع خلاله خالد الفراج أن يحاكي ردود أفعال جوزيه مورينيو المعتادة، كانفعاله الدائم على الحكام، والتغيرات غير المتوقعة التي دائمًا ما يجريها على تشكيلة فريقه، وهو ما أشال له «الفراج»، في لقطة استبدال لاعب بحارس المرمى.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإتقان «الفراج»، في تجسيد شخصية مورينيو خلال المقطع الكوميدي الذي عرض خلال حلقة اليوم من «ستوديو 22»، معتبرين أنه قد أصاب بدرجة كبيرة في تقليد المدرب البرتغالي.

يذكر أن «ستوديو 22»، الذي يعرض موسمه الثاني في المارثون الدرامي الجاري، تدور أحداثه في إطار كوميدي، إذ يتطرق إلى يوميات موظفي القناة مع مديرهم الجديد «حبيب الحبيب»، بعد أن تمكنت القناة من تجاوز الأزمة المالية وبدأت بتحقيق النجاح والشهرة، ويقع خلال هذه اليوميات العديد من المواقف الكوميدية.

يشار إلى أن الحلقة السابقة من «ستوديو 22»، كانت قد لاجت رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وكذلك سلطت العديد من الصحف الأجنبية الضوء عليها، وذلك بعدما نجح خلالها خالد الفراج بتقليد الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن بدقة نالت إعجاب العالم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه