;

فيديو.. حملة جو بايدن تطلق أكواباً تحمل صورة مضحكة للرئيس الأمريكي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
فيديو.. حملة جو بايدن تطلق أكواباً تحمل صورة مضحكة للرئيس الأمريكي

أضاف الرئيس الأمريكي جو بايدن، أكواباً بألوان تتوهج في الظلام إلى المتجر الرسمي لحملته الانتخابية. وسيتم بيع الأكواب، التي تحمل صورة الرئيس المستخدمة في ميمز رائجة، لجمع الأموال لحملة جو بايدن الانتخابية الرئاسية لعام 2024.

قام بايدن في 15 سبتمبر، بنشر مقطع فيديو على منصة إكس، وكشف خلاله النقاب عن الكوب المتغير اللون الذي يحمل صورة له وهو يرتدي نظارة شمسية سوداء. وبينما كان يصب الماء الساخن في الكوب، تختفي النظارات الشمسية لتكشف عن عيني الرئيس الأمريكي التي يبدو أنها تطلق أشعة ليزر حمراء. وقال خلال المقطع "أعتقد أنه يجب عليك شراء هذا الكوب. سأطلب منك ذلك بلطف".

يبلغ سعر الكوب 32 دولارًا على متجر حملة بايدن ويحتوي المتجر على العديد من العناصر الأخرى التي عليها وجه الرئيس. وتشمل هذه قبعات البيسبول والقمصان والملصقات.

تفاعل الكثيرون مع مقطع الفيديو المنشور والذي عرض فيه الرئيس الأمريكي الكوب المتغير اللون. كتب أحد المستحدمين "في الواقع هذا المقطع مضحك جدا"، وكتب آخر "أحتاج إلى هذا الكوب" بينما علق مستخدم آخر "هذا الكوب المتغير اللون رائع، أوصي بزيادة الراتب للموظف الذي توصل إلى فكرته".

جدير بالذكر، أن صورة عين جو بايدن التي تنبعث منها أشعة الليزر مستوحاة من ميمات دارك براندون. وبدأت الميم في الانتشار على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2022 وأصبحت الآن أداة لحملة الرئيس جو بايدن، الذي يتطلع إلى الفوز بفترة ولاية أخرى في انتخابات العام المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه