;

تعثر جو بايدن على سلم الطائرة الرئاسية يجدد المخاوف حول صحته العقلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
تعثر جو بايدن على سلم الطائرة الرئاسية يجدد المخاوف حول صحته العقلية

أدى انزلاق الرئيس الأمريكي جو بايدين، اليوم الأربعاء، على درج طائرة الرئاسة الأمريكية مجدداً، لتجدد المخاوف بشأن الحالة الصحية والعقلية للرئيس البالغ من العمر 79 عاماً.

وأظهر مقطع فيديو التقط لرئيس الأمريكي انزلاقه على درج الطائرة أثناء صعوده لاستقلالها لنقله لولاية "إلينوي" لمناقشة أزمة التضخم.

وتعد زلة "بايدن" الأربعاء، هي أحدث زلات الرئيس الأمريكي الذي حذره خبراء بضرورة إجراء فحوصات طبية في ظل المخاوف بشأن صحته وحالته العقلية وخصوصاً بعد استمرار سلسلة الأخطاء الفادحة والسلوك الغريب الذي يمارسه "بايدن" في المناسبات المختلفة.

وأعاد سقوط "بايدن" اليوم للأذهان تعثره العام الماضي على سلم الطائرة الرئاسية حينما سقط لثلاث مرات متتالية أثناء محاولته الصعود الطائرة في "أتلانتا" وألقى حينها البيت الأبيض باللوم على هبوب رياح قوية أدت لسقوط الرئيس.

يشار إلى أن "بايدن" الذي أصبح أكبر رئيساً لأميركيا، بعدما تولى مقاليد الحكم عن عمر 78 عاماً، داوم خلال الفترة الماضية على ارتكاب الأخطاء الفادحة وزلات اللسان.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا نهاية إبريل الماضي، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، جو بايدن، ظهر خلاله "يصافح الهواء" عقب انتهاء كلمة أدلى بها حينها، حول خفض التكاليف على المستهلكين في كلية غرين ريفر في أوبورن بواشنطن.

وجاء هذا المقطع بعد نحو 10 أيام من مقطع فيديو آخر أشعل تفاعلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر بايدن "يصافح الهواء" بعد خطاب تناول فيه عددا من القضايا بملاحظات حول جهود الإدارة الأمريكية لخفض التكاليف وإعادة بناء سلاسل التوريد وإرساء الأساس للتجديد الاقتصادي بالبلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه