;

بعد 89 ثانية.. جرين يسقط ماكجان بالضربة القاضية بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
بعد 89 ثانية.. جرين يسقط ماكجان بالضربة القاضية بموسم الرياض

حقق الملاكم البريطاني لويس جرين فوزًا ساحقًا على مواطنه جاك ماكجان بالضربة القاضية في الجولة الأولى من نزالهما الذي أقيم مساء الجمعة في حلبة "المملكة أرينا"، ضمن نزالات "Knockout Chaos" في موسم الرياض.

وكان ماكجان المرشح الأوفر حظًا للفوز، بعد أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر عشرة نزالات، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فيما دخل جرين المباراة بعد أن خسر مرَّةً واحدةً في آخر خمس مواجهات. 

وبحسب موقع "mmafighting"، فإن جرين، بطل الفنون القتالية السابق، أظهر قوة وحماسة كبيرتين، وأطاح بمنافسه بسلسلة من اللكمات القوية، حيث تعامل معها ماكجان بشكلٍ جيدٍ في البداية قبل أن يتراجع نحو الحبال مرَّاتٍ عدة، شكَّلت بداية النهاية في النزال.

واستمر النزال لدقيقة و29 ثانية فقط، قبل أن ينهيه الحكم لصالح جرين، بعد أن أسقط ماكجان بلكمة يمينية مدوية في إحدى الزوايا، إذ لم يكن قادرًا على الاستمرار في القتال، على الرغم من استطاعته الوقوف على قدميه.

وعبر جرين عن سعادته البالغة بالفوز، قائلاً في تصريحات نقلها موقع "talksport": "كنت متأكدًا من أنني سأنجح في هذا النزال، ولم أترك شيئًا للصدفة. كرست حياتي لهذا اليوم، وتنازلت عن كل شيء من أجل التدريب. كنت أعمل في أي وظيفة تتيح لي الوقت للتمرين. كنت أعمل في الحفر والتركيب مع صديقي جورج في الأحياء الفقيرة التي نشأنا فيها".

وأضاف جرين أنه مدين بالفضل لعائلته التي ساندته وشجعته على أن يصبح ملاكمًا محترفًا، وأن يحقق رقمًا قياسيًا بـ 17 انتصارًا مقابل 4 هزائم.

واختتم: "كنت طفلًا سيئًا. كنت في طريقي إلى السجن، وأنقذني والدي، ساعي البريد، الذي يشاركني هذه اللحظة حضوريًّا. لا يمكنني حتى أن أصف بالكلمات كيف أشعر. لدي ابن في سن الـ 16، وأريد أن أكون قدوة له".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه