;

بعد حوادث عض الموظفين المتكررة.. كلب جو بايدن يغادر البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
بعد حوادث عض الموظفين المتكررة.. كلب جو بايدن يغادر البيت الأبيض

أعلنت متحدثة باسم الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، إن الكلب المعروف باسم "كوماندر" قد غادر البيت الأبيض، بعد أن عض عددًا من الموظفين.

أرسل آل بايدن كلب الراعي الألماني البالغ من العمر عامين إلى مكان لم يتم الكشف عنه وجاء هذا الإعلان بعد أن ذكرت سي إن إن، أن الكلب كوماندر، الذي وصل إلى البيت الأبيض كجرو لطيف في عام 2021، كان متورطًا في حوادث عض متكررة.

واعترف جهاز الخدمة السرية بأن 11 من عملائه قد تعرضوا للعض، لكن شبكة "سي إن إن" قالت إن العدد الفعلي أعلى من ذلك وأن الكلب عض موظفين آخرين في البيت الأبيض أيضاً.

وقالت إليزابيث ألكسندر، مديرة الاتصالات لجيل بايدن، في بيان "الرئيس والسيدة الأولى يهتمان بشدة بسلامة أولئك الذين يعملون في البيت الأبيض وأولئك الذين يحمونهم كل يوم". وتابعت "إنهم يظلون ممتنين لصبر ودعم جهاز الخدمة السرية الأمريكي وجميع المعنيين، بينما يواصلون العمل من أجل إيجاد الحلول".

وأضافت "كوماندر لم يعد موجودًا حاليًا في حرم البيت الأبيض".

ولم ترد تفاصيل أخرى عن مكان كوماندر أو ما إذا كانت هذه الخطوة دائمة.

وكانت آخر مرة شوهد فيها كوماندر في البيت الأبيض في 30 سبتمبر، عندما رصده المصورون على شرفة في المقر الخاص للرئيس. وسبق أن ألقى آل بايدن باللوم على البيئة "المجهدة" في البيت الأبيض في السلوك العنيف لحيواناتهم الأليفة.

كوماندر هو ثاني كلاب بايدن يتم إخراجه من البيت الأبيض بسبب عضه للموظفين، بعد إرسال كلب راعي ألماني آخر، وهو ميجور، للعيش مع أصدقاء العائلة في ولاية ديلاوير. بينما توفي تشامب، كلب عائلة بايدن المحبوب، في عام 2021 عن عمر يناهز 13 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه