;

صور قبل وبعد: عام فقط من ممارسة الرياضة يحول رجل 60 عاماً لمصدر إلهام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
صور قبل وبعد: عام فقط من ممارسة الرياضة يحول رجل 60 عاماً لمصدر إلهام

أصبح رجل بالغ من العمر 60 عامًا من ليدز، في المملكة المتحدة، مصدر إلهام للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن نصف عمره بعد تحول مذهل في جسده في عام واحد فقط.

بالنظر إلى صور ستيف رامسدن اليوم، من الصعب تصديق أنه قبل عام واحد فقط كان يعاني من زيادة الوزن بسبب زيادة نسبة الكوليسترول في الدم. لكنه يوضح لك فقط ما يمكن أن يفعله العمل الجاد والتفاني، المدعوم بنظام غذائي متوازن وخطة تمرين مناسبة.

كان رامسدن وهو مسعف في خدمة الإسعاف في يوركشاير، يزن 100 كيلوغرام في عيد الميلاد الماضي وكان يتناول حبوبًا للسيطرة على ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم. اليوم، يزن 72 كجم ويبدو كما لو كان يمارس الرياضة طوال حياته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BoFit (@bofitfam)

جاء التحول في حياة ستيف العام الماضي،  بعد حديث مع عائلته عن آلام ظهره المستمر ، قرر الجد الإنجليزي أن تغييرًا جذريًا في نمط حياته أمر جيد إذا أراد البقاء في حياة أحبائه قدر الإمكان. لحسن الحظ بالنسبة له، كان ابنه دان يمتلك صالة ألعاب رياضية وكان قادرًا على توجيهه في رحلته التحويلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Steve Ramsden (@rambosixty)

قال دان لـ Leeds Live بالحديث عن والده "لقد كان دائمًا متميزاً، ثم شعرت أنه ضل طريقه وفقد ثقته مع تقدمه في السن، لقد أجرى دورة تحول مكثفة لمدة 12 أسبوعًا وكان منضبطًا حقًا. وتوقف عن الشرب والأطعمة السيئة" وأضاف "العمر مجرد رقم، وتحويل حياة والدي كان أعظم إنجاز لي حتى الآن، هذا شيء مميز حقًا".

ستيف نفسه فخور جدًا بتحوله أيضًا. لم يعد يشعر بالقلق من الإصابة بمرض السكري ويمكنه رؤية عضلات البطن مرة أخرى. نادرا ما يشرب ويأكل طعاماً صحياً ويحاول أن يعيش حياة متوازنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DanBo (@danborambo)

قال الرجل البالغ من العمر 60 عامًا "آخذ أشخاصًا في سيارة إسعاف أصغر مني وهم ليسوا بصحة جيدة لأنهم لا يعتنون بأنفسهم ولا يفكرون في أنفسهم، أشعر بتحسن في جسدي وعقلي ونمط حياتي".

افتتح ستيف رامسدن مؤخرًا حسابًا على إنستغرام، لذلك إذا كنت ترغب في متابعة رحلة لياقته للمضي قدمًا، فهذا هو أفضل مكان للقيام بذلك. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه