;

فيديو: إغماء لاعبة كرة السلة يقطع خطاب جو بايدن في البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
فيديو: إغماء لاعبة كرة السلة يقطع خطاب جو بايدن في البيت الأبيض

أثناء احتفال الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض بفريق كرة السلة النسائي بجامعة ولاية لويزيانا، فقدت إحدى اللاعبات وعيها خلال خطابه. تم بث الحدث على الهواء مباشرة عندما وقع الحادث، مما أجبر البث على التوقف لمدة سبع دقائق تقريبًا بينما كان الطاقم الطبي يرعى اللاعبة سامية سميث، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

أظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي اللاعبة سامية سميث تقف مع زملائها في الفريق خلف بايدن، قبل أن تنهار فجأة. من ناحية أخرى، قطع الرئيس خطابه، بينما كان يتم التعامل مع الرياضية طبياً وإبعادها عن المكان على كرسي متحرك.

وبمجرد استئناف الحدث، قال بايدن "هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك". وأضاف "لقد أغمي على ضيوف البيت الأبيض في الماضي وكانوا بحاجة إلى فحص طبي".

بشكل منفصل، قالت كرة السلة للسيدات، إن اللاعبة سميث "في حالة صحية جيدة ومعنوياتها جيدة وستخضع لمزيد من التقييم الطبي".

وكتبت الرياضية على تويتر "كل شيء على ما يرام! شكرا للمستجيبين الأوائل وكل من ساعد، جميعكم موضع تقدير كبير! أعتقد أنه يمكنك القول إنني تركت بصمتي في البيت الأبيض".

جدير بالذكر، أن الفريق النسائي كان يزور البيت الأبيض للاحتفال ببطولة 2023 NCAA (الرابطة الوطنية لألعاب القوى) وبحسب ما ورد جذبت اللعبة حوالي 9 ملايين مشاهد، وهو رقم قياسي للعبة كلة سلة السيدات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه