;

أمير قطر يمارس التجديف ضمن فعاليات اليوم الرياضي الوطني (فيديو وصور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
أمير قطر يمارس التجديف ضمن فعاليات اليوم الرياضي الوطني (فيديو وصور)

حرص الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني، والذي أقيم اليوم الثلاثاء، من خلال ممارسة رياضة التجديف، في جزيرة بن غنام على الساحل الشرقي للبلاد.

ونشرت وسائل إعلام محلية، صوراً وفيديوهات للشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يستمتع بممارسة رياضة التجديف في أجواء من البهجة والحيوية، تعكس مدى حب واهتمام أمير قطر بالرياضة والصحة واللياقة البدنية.

كما شاركت الشيخة مريم بنت حمد آل ثاني، شقيقة أمير قطر، صوراً لسموه على حسابها الشخصي على منصة "إكس" وهو يمارس رياضة التجديف.

وعلقت الشيخة مريم آل ثاني، قائلة: "سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، يشارك في فعاليات اليوم الرياضي قطر من خلال ممارسة رياضة التجديف في جزيرة بن غنام على الساحل الشرقي للبلاد".

يذكر أن اليوم الرياضي الوطني الذي أقرته الحكومة القطرية في عام 2012، يهدف إلى تعزيز ثقافة الرياضة والصحة والعافية بين أفراد المجتمع، وتشجيعهم على اتباع نمط حياة نشط وصحي.

ويأتي هذا الحدث بعد نجاح قطر في استضافة بطولة كأس آسيا لكرة القدم في عام 2023، حيث توج المنتخب القطري باللقب القاري الثاني على التوالي، بعد تغلبه على المنتخب الأردني بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي حرص الأمير القطري على حضورها.

أمير قطر يهنئ "العنابي" على التتويج بكأس آسيا

يشار إلى أن الأمير تميم، كان قد هنأ "العنابي" بعد التتويج بكأس آسيا، قائلاً في تغريدة على حسابه بمنصة "إكس": "هنيئاً لمنتخبنا الوطني الفوز بكأس آسيا ونيل هذا الإنجاز القاري الكبير للمرة الثانية، ولمنتخب الأردن الشقيق وصافة البطولة".

وأضاف: "كانت بطولة استثنائية قدمت أداءً رائعاً، وتفاعلاً جماهيرياً كبيراً. نشكر المنظمين والمتطوعين وكل المنتخبات الآسيوية على مشاركتهم المتميزة".

  • اقرأ أيضا

شاهد.. أكرم عفيف يحصد جائزتي أفضل لاعب وهداف في كأس آسيا 2023

على طريقة ميسي.. حسن الهيدوس يرفع كأس آسيا مرتديا البشت (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه