;

فيديو: الرئيس الأمريكي جو بايدن يرحب بجرو جديد في البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
فيديو: الرئيس الأمريكي جو بايدن يرحب بجرو جديد في البيت الأبيض

وصل البيت الأبيض ترحيباً مرحباً به من المستنقع السياسي وتراجع معدلات القبول، حيث قدم جو بايدن أحدث ساكن في المسكن  جرو كلب الراعي الألماني المسمى "القائد".

وهو الكلب المفضل لدى الكثيرين حول العالم وخاصة الرؤساء وكتب بايدن على تويتر "مرحبًا بك في البيت الأبيض أيها القائد" مع صورة الجرو وهو يركض وفي فمه كرة تنس.

مقطع فيديو

ثم شارك الديموقراطي مقطع فيديو يعرّف فيه الجمهور الأمريكي بـ "القائد" في المقطع توجه القائد العام للقوات الأمريكية إلى القائد ذي الأرجل الأربعة قائلاً: "مرحبًا يا صديق".

يُظهر المقطع أيضًا بايدن وهو يرمي كرة للكلب الجديد الذي دخل البيت الأبيض لاحقًا بقيادة بايدن جنبًا إلى جنب مع زوجته جيل.
من المؤكد أن وصول الجديد هو إلهاء مرحب به للرئيس الذي انخفضت شعبيته في الأسابيع الأخيرة ويحدق في رفض مشروع قانون الإنفاق الاجتماعي المميز الخاص به وسط زيادة في حالات Covid-19.

إنه الكلب الثالث الذي ينضم إلى عائلة بايدن في البيت الأبيض. لقد أعادوا إحياء تقليد طويل الأمد للحيوانات الأليفة في البيت الأبيض والذي تم كسره في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب ، عندما وصلوا إلى البيت الأبيض مع الرعاة الألمان تشامب والرائد.

أعلن الرئيس والسيدة الأولى في يونيو على تويتر أن تشامب قد توفي عن عمر يناهز 13 عامًا، واجه كلبهم الآخر، الرائد، بعض المشاكل في التكيف مع الحياة في البيت الأبيض.

في مارس أُعيد لفترة وجيزة إلى منزل عائلة بايدن في ديلاوير بعد حادثة عض واحدة على الأقل وفي أبريل أعلن المتحدث باسم السيدة الأولى عن تدريب إضافي للكلب.

عزا جو بايدن سلوك ميجور غير الرئاسي إلى الطريقة التي فاجأ بها عملاء الخدمة السرية وغيرهم ممن ظهروا في كل زاوية في مجمع البيت الأبيض المزدحم.
أعلن بايدن المحب للكلاب أيضًا أنهم سيحصلون على قطة والتي حذر السكرتير الصحفي جين ساكي ذات مرة من أنها ستؤدي إلى كسر الإنترنت على الرغم من أن القطط لم تصل إلى البيت الأبيض بعد.

جو بايدن

جوزيف روبينيت بايدن جونيور من مواليد 20 نوفمبر 1942 هو سياسي أمريكي والرئيس المنتخب للولايات المتحدة، هزم بايدن الرئيس الحالي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 وسيتم تنصيبه كرئيس 46th في 20 يناير 2021.

وهو عضو في الحزب الديمقراطي، شغل بايدن منصب نائب الرئيس السابع والأربعين خلال إدارة أوباما من 2009 إلى 2017 ولاية ديلاوير في مجلس الشيوخ الأمريكي من عام 1973 إلى عام 2009.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه