;

الحادث الـ11 خلال عام.. كلب جو بايدن يعض عميلاً بالخدمة السرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
الحادث الـ11 خلال عام.. كلب جو بايدن يعض عميلاً بالخدمة السرية

عض كلب الرئيس الأمريكي جو بايدن أحد عملاء الخدمة السرية يوم الاثنين، وهو الحادث الحادي عشر من نوعه خلال عام. وذلك حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيوز.

قام كلب الراعي الألماني البالغ من العمر عامين، بعض ضابطة من الفرقة الموحدة وتم علاجها من قبل المكتب الطبي بالبيت الأبيض.

وقد تورط كلب الرئيس الأمريكي المعروف باسم "كوماندر" في ما يقرب من 12 حادثة عض، والتي تم الكشف عنها في يوليو من هذا العام من قبل مجموعة المراقبة القضائية المحافظة. حيث حصلت المجموعة على السجل من خلال دعوى قضائية مرفوعة بموجب حرية المعلومات.

ووقع الحادث الأخير الأسبوع الماضي، وصرحت إليزابيث، المستشارة ومديرة الاتصالات للسيدة الأولى أن "البيت الأبيض بيئة مرهقة للحيوانات الأليفة، وتستمر العائلة في العمل على إيجاد طرق لمساعدة الكلب كوماندر في التعامل مع الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها في كثير من الأحيان لأراضي البيت الأبيض".

الحادث الـ11 خلال عام.. كلب جو بايدن يعض عميلاً بالخدمة السرية

وأضافت "الرئيس والسيدة الأولى ممتنان للغاية لموظفي الخدمة السرية والإقامة التنفيذية على كل ما يفعلونه للحفاظ على سلامتهم وعائلاتهم والبلاد".

كان قد خضع الكلب كوماندر، والذي وصل لأول مرة إلى البيت الأبيض في عام 2021، لعدة جولات من التدريب في أعقاب هذه الحوادث.

وفي إحدى هذه الحوادث "لم تتمكن السيدة الأولى جيل بايدن من استعادة السيطرة" على الكلب الصغير عندما هاجم أحد موظفي الخدمة السرية، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" في تقرير قبل بضعة أشهر.

وكان لدى عائلة بايدن أيضًا كلب آخر اسمه ميجور، والذي تصرف بعدوانية أيضاً، ما أدى إلى إرساله للعيش مع بعض الأصدقاء في ولاية ديلاوير.

وعزا بايدن سلوك ميجور العدواني، إلى الطريقة التي يفاجأ بها بظهور عملاء الخدمة السرية وغيرهم من الأشخاص في كل زاوية في مجمع البيت الأبيض المزدحم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه