;

تيك توك تحظر تحدي أقفاص الحليب بعد انتشاره الهائل وتحذير من مخاطر صحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
تيك توك تحظر تحدي أقفاص الحليب بعد انتشاره الهائل وتحذير من مخاطر صحية

قام تطبيق تيك توك بإزالة مقاطع الفيديو الخاصة بتحدي صناديق الحليب والذي حصد ملايين المشاهدات بعد مخاوف من تعرض الأشخاص لإصابات خطيرة.

اتخاذ تيك توك إجراءات ضد تحدي أقفاص الحليب

اتخذ تيك توك إجراءات ضد التحدي الذي انتشر انتشارًا واسعًا والذي حذر الخبراء من أنه يمكن أن يؤدي إلى إصابات خطيرة.

اجتاح "تحدي قفص اللبن" الإنترنت في الأسابيع الأخيرة وهو عبارة عن بناء درج مؤقت يشبه الهرم من صناديق الحليب الفارغة ومحاولة السير لأعلى ولأسفل الصناديق دون السقوط.

قال متحدث باسم الشركة في بيان لموقع Insider: "تحظر تيك توك المحتوى الذي يروج لأعمال خطيرة أو يمجدها ونقوم بإزالة مقاطع الفيديو وإعادة توجيه عمليات البحث إلى إرشادات المجتمع الخاصة بنا لتثبيط مثل هذا المحتوى، نحن نشجع الجميع على توخي الحذر في سلوكهم سواء عبر الإنترنت أو خارجه".

جمعت علامتا هاشتاغ شائعتان مرتبطتان بهذا التحدي وهما #milkcratechallenge و#cratechallenge، أكثر من 71 مليون مشاهدة على المنصة، يؤدي البحث عن أي من العلامتين الآن إلى ظهور رسالة تفيد بأنه لم يتم العثور على نتائج.

وسوف تقرأ هذه الرسالة "قد ترتبط هذه العبارة بسلوك أو محتوى ينتهك إرشاداتنا، يعتبر الترويج لتجربة آمنة وإيجابية من أهم أولويات تيك توك، لمزيد من المعلومات ندعوك لمراجعة إرشادات المجتمع الخاصة بنا" لكن لم يذكر تيك توك TikTok عدد مقاطع الفيديو التي أزالها أو ما إذا كان بعضها لا يزال قائماً.

حيث حذر الخبراء من أن هذا الاتجاه خطير يمكن أن يسبب إصابات خطيرة، قال طبيب لموقع Insider إن محاولة إكمال التحدي يمكن أن تؤدي إلى كسور في العظام ونزيف داخل الجمجمة وإصابات في النخاع الشوكي.

على الرغم من أن تيك توك قد اتخذت إجراءات ضد مقاطع الفيديو الخاصة بالتحدي، يبدو أن هذا الاتجاه لا يزال مسموحًا به على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ويُعتقد أنه نشأ على فيسبوك في وقت سابق من هذا الشهر، وفقًا لتقارير NBC News، حيث لا تزال عمليات البحث عن التحدي تسفر عن نتائج على فيسبوك وإنستغرام وتويتر. [1]