;

بروزفيتش نصراوي.. النصر السعودي يعلن رسميا التعاقد مع النجم الكرواتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
بروزفيتش نصراوي.. النصر السعودي يعلن رسميا التعاقد مع النجم الكرواتي

احتل هاشتاق #بروزفيتش_نصراوي صدارة قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، بعد إعلان نادي النصر، رسميا، اليوم الاثنين، التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، لتدعيم خط وسط "العالمي".

وأعلن النصر، عبر "تويتر"، أنباء التعاقد مع بروزوفيتش، ونشر فيديو للنجم الكرواتي وهو يقول: "لا تقلقوا.. أنا هنا.. لقد اخترت النصر".

ووفقا لما هو منشور، وقّع مارسيلو بروزوفيتش عقد انتقاله إلى النصر السعودي حتى 2026، وبلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى النصر 18 مليون يورو".

وكان الصحفي الإيطالي المخضرم المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، أول من أعلن عن انتقال بروزوفيتش إلى النصر، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، في وقت سابق، اليوم الاثنين.

يُذكر أن التعديلات التي طرأت على التفاصيل المالية للصفقة لعبت دوراً في تأخرها، حيث اتفق النصر في البداية على دفع 23 مليون يورو لإنتر ميلان، مع 20 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، ثم طلب بروزوفيتش 100 مليون يورو في 3 مواسم.

ولاحقاً قرر النصر خفض سعر الشراء المتفق عليه، قبل أن يصل لاتفاق جديد مع إنتر يبلغ 18 مليون يورو فقط.

يُذكر أن بروزوفيتش كان أحد أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان  هاشتاق #عرض_النصر قد تصدر قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، قبل أيام، بعد الأنباء المتضاربة عن مصير المفاوضات بين النادي السعودي وبروزوفيتش.

وكان من المقرر ان يتم غلق الصفقة منذ أسبوع، إلا أن هناك بعض التغييرات المالية التي طرأت على الصفقة.

حيث اتفق العالمي في البداية على دفع 23 مليون يورو لإنتر ميلان، مع 20 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، ثم طلب بروزوفيتش 100 مليون يورو في 3 مواسم.

ولاحقا قرر النصر خفض سعر الشراء المتفق عليه، قبل أن يصل لاتفاق جديد مع إنتر يبلغ 18 مليون يورو فقط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه