;

الموت يفجع كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
الموت يفجع كريستيانو رونالدو

أعلن كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وذلك بعد أشهر من ولادته.

وكتب «رونالدو»، عبر حسابه بموقع "انستجرام": "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

أضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية".

وأتم المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا: "نجلنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان قد وصل للهاتريك رقم 60 في مسيرته، قبل يومين، حينما قاد فريقه للفوز على  نوريتش سيتي 3-2، ، بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ونشر حينها رونالدو عبر إنستجرام، صورته من المباراة وعلق قائلًا: "سعيد جدًا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز".

أضاف: "كما قلت من قبل، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق ، و"الهاتريك" رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث.. أحسنتم يا شباب، جهد هائل من الجميع. نحن لا نستسلم ، نحن نقاتل حتى النهاية".

عقوبات قاسية بانتظار رونالدو بعد تهشيمه لهاتف مشجع

وواجه رونالدو قبل نحو أسبوع، غضبًا كبيرًا من جمهور الساحرة المستديرة في إنجلترا، بسبب مقطع فيديو، التقط له، أظهر تهشيمه لهاتف أحد المشجعين  خلال خروجه من الممر المؤدي لغرف تبديل ملابس اللاعبين عقب مباراة مانشستر يونايتد  وإيفرتون في الجولة 32 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون الذي احتضنها ملعب جوديسون بارك، في الجولة 32 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي بفوز إيفرتون على «رفاق رونالدو»، بنتيجة هدف للاشيء.

وظهرت ملامح الحزن على كرستيانو رونالدو خلال خروجه من ملعب المباراة، قبل أن يفوجئ بأحد المشجعين في الممر المؤدي لغرفة تبيدل ملابس اللاعبين، يحاول التقاط صورًا له وهو الأمر الذي يبدو أنه لم يعجب النجم البرتغالي.

 وأفرغ رونالدو طاقة حزنه وغضبه على المشجع وذلك بعدما أنفعل عليه وقام بتهميش هاتفه، وذلك وفقًا لمقطع فيديو التقطه مشجع آخر، وثق من خلاله الواقعة.

وأثارت ردة فعل رونالدو على مشجع إيفرتون وتهشيمه لهاتفه استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمعاقبة النجم البرتغالي على سلوكه غير الرياضي، بحسب زعمهم.

وقدم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، اعتذارًا للجماهير الإنجليزية الغاضبة، عن ما بدر منه عقب نهاية مباراة فريقه في الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكتب رونالدو، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، عقب المباراة، قائلًا: «آسف، ليس من السهل أبداً التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها».

وأضاف قائد منتخب البرتغال: «يجب أن نتحلى دائمًا بالاحترام والصبر وأن نكون مثالًا يحتذى به لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة».

ومضى قائلًا: «أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع إلى مشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه