;

فيديو: كريستيانو رونالدو يتجول مرتدياً الزي السعودي من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
فيديو: كريستيانو رونالدو يتجول مرتدياً الزي السعودي من جديد

ظهر أسطورة كرة القدم البرتغالية ولاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدوا مرتدياً الزي السعودي من جديد في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل.

لفت ظهور كريستيانو رونالدو في الزي السعودي الأنظار، على الرغم من أنها ليست المرة، إلا أن حِرص لاعب كرة القدم العالمي على ارتداء الزي التقليدي والانتماء لثقافة المملكة العربية السعودية بين فترة وأخرى يثير إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثار موجة من التعليقات الطريفة أيضاً.

في مقطع الفيديو المتداول، ظهر رونالدو وهو يرتدي عباءة بيضاء ويسير في أحد الأماكن بالمملكة العربية السعودية.

حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد مواقع التواصل في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين قائلاً "الحمد لله على نعمة السعودية والهوية الوطنية واللي نفرضها على الأجانب باحترامنا"، كما كتب مستخدم آخر، معلقاً "الزي السعودي يجمل اللي يلبسه"، بينما علق شخص ثالث، مازحاً "والله لايق عليه أكثر مني".

ظهر رونالدو من قبل مرتدياً الزي السعودي، حيث شارك في فبراير الماضي مع ناديه النصر، في احتفالات يوم التأسيس، وظهر مرتدياً الجلباب الأبيض وحاملاً السيف.

كما ظهر نجله كريستيانو جونيور من قبل أيضاً مرتدياً الجلباب الأبيض والشماغ في صورة مع جدته والتي لاقت رواجاً واسعاً آنذاك، حيث أثنى رواد مواقع التواصل على اندماج نجل لاعب كرة القدم البرتغالي، مع المجتمع السعودي.

على جانب آخر يخوض رونالدو مع ناديه النصر، مباراة غداً الثلاثاء مع فريق الأهلي الإماراتي ضمن فعاليات دوري أبطال آسيا، ثم سيواجه النصر، نادي الفتح يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، ضمن فعاليات دوري روشن السعودي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه