;

رابطة الدوري الفرنسي تقرر تمييز قميص مبابي عن باقي اللاعبين لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
رابطة الدوري الفرنسي تقرر تمييز قميص مبابي عن باقي اللاعبين لهذا السبب

ينتظر النجم الفرنسي كيليان مبابي حدثًا تاريخيًا، لم يتكرر من قبل، وذلك خلال مواجهة فريقه باريس سان جيرمان مع موناكو، اليوم الجمعة، بالجولة 13 من منافسات الدوري الفرنسي.

ويتمثل الحدث التاريخي الذي أعلنته رابطة الدوري الفرنسي، في تخصيص ملصق ذهبي على صدر قميص مبابي هداف المسابقة، يظهر به اللاعب في كل جولة، وسيحمل الملصق عبارة "S1" في إشارة لجملة "الهداف الأول"، وسيكون النجم الشاب هو أول لاعب يرتدي هذا الملصق.

ودعت رابطة الدوري الفرنسي البرتغالي بيدرو باوليتا، نجم باريس سان جيرمان السابق، إلى ملعب حديقة الأمراء، لحضور مباراة موناكو وباريس سان جيرمان ووضع الملصق الجديد على قميص مبابي.

يأتي ذلك بعد توج مبابي بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الفرنسي الخمسة مواسم الأخيرة، ويتصدر النجم الشاب قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم بـ 13 هدفاً، حتى الآن.

يذكر  أن عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان ينتهي الصيف المقبل، وذلك بعدما رفض اللاعب الشاب تفعيل بند تمديده إلى عام 2025؛ لذا يحق له التوقيع "مجانا" مع أي ناد يرغب في ضمه بدءاً من يناير المقبل.

ورفض مبابي عرضًا جديدًا من النادي الباريسي للبقاء في صفوفه حتى 2025، في شهر أغسطس الماضي، تضمن زيادة في الراتب، وشرطاً جزائياً بقيمة 200 مليون يورو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه