;

الهلال يدخل "غينس" بإنجاز لم يحققه أي ناد في العالم بالتاريخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
الهلال يدخل "غينس" بإنجاز لم يحققه أي ناد في العالم بالتاريخ

سطّر نادي الهلال السعودي اسمه بأحرف من ذهب في سجلات كرة القدم العالمية، محققاً إنجازاً غير مسبوق لأي فريق في العالم بالتاريخ، بعد وصوله لـ28 انتصاراً متتالياً في جميع المسابقات.

وجاء هذا الإنجاز الفريد للهلال السعودي، بعد فوزه على مضيفه اتحاد جدة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، مساء الثلاثاء، في إياب الدور ربع نهائي لدوري أبطال آسيا.

وأكد "الزعيم" تفوقه على مواطنه نادي اتحاد جدة، بتكرار الفوز عليه من جديد بنتيجة هدفين للاشيء، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليصعد "الزعيم" إلى نصف نهائي البطولة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة بمجموع اللقاءين.

  • اقرأ أيضاً

الهلال يقهر اتحاد جدة مجددا ويتأهل لنصف نهائي "أبطال آسيا"

وجاءت أهداف المباراة الحاسمة التي شهدت تسجيل الرقم القياسي باسم "الزعيم" الذي يقوده المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، عن طريق اللاعبين ياسر الشهراني والبرازيلي مالكوم.

وتجاوز الهلال السعودي بفوزه على اتحاد جدة السعودي في مباراة الليلة، الرقم القياسي السابق المسجل باسم نادي نيو ساينز الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا، فيما أصبح الرقم الجديد مسجلاً باسم "الزعيم" بعد الوصول لـ28 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات.

ومن المنتظر أن يحصل الهلال السعودي، على توثيق رسمي لهذا الإنجاز من موسوعة غينيس للأرقام القياسية. 

يشار إلى أن هذا الانتصار هو الثالث للهلال على اتحاد جدة خلال أقل من أسبوعين، حيث التقى الفريقان في الدوري السعودي مطلع مارس الماضي، وانتهت المباراة بفوز "الزعيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتكرر الانتصار مرتين في ذهاب وإياب الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا.

وسيلاقي الهلال العين الإماراتي الذي بلغ نصف النهائي عقب تجاوز النصر السعودي 3-1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في مجموع المباراتين 4-4.

  • اقرأ أيضاً

البليهي يأسر القلوب بكرمه مع طفلة طلبت قميصه (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه