;

أول صور من زفاف سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
أول صور من زفاف سعد لمجرد

كشف الفنان سعد لمجرد عن مجموعة من صوره زفافه المفاجىء الذي أعلن عنه مؤخراً، برسالة لجمهوره عبر موقع الصور الشهير انستغرام.

الصور التي نشرها لمجرد كانت عبر حسابه على انستغرام، وكشفت عن ملامح من الزفاف الذي حضره عدد من الأسرة و الأصدقاء المقربين من لمجرد .

صاحب لمجرد الصور بتعليق قال فيه: "شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة. أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول" .

 وكان تقرير لقناة العربية كشف عن مجموعة من الشروط الذي وضعها لمجرد لخيرج حفل زفافه بالشكل الذي يرغب فيه.  

من بين الشروط التي فرضها الفنان حينها منع تصوير الزفاف، وعدم توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، واعداً بأن يتم تسليم كل فرد نسخة من صور الحفل بعد أن يراجعها شخصياً، و كان حفل الزفاف أقيم في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الفائت بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين.

 زفاف سعد لمجرد

في وقت سابق، كانت مريم الأبيض، مصممة المجوهرات والصديقة المقربة من سعد لمجرد نشرت صورة لها من أمام برج إيفل في فرنسا وهي ترتدي قفطاناً مغربياً باللون الأبيض والاخضر، وعلقت حينها على الصور التي نشرتها قائلة: "باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وأرفقت الجملة بهاشتاق سعد غيثة."

توالت التعليقات على صور زفاف سعد لمجرد، من عدد من النجوم، منهم الفنانة بلقيس التي دونت على الصورة تعليق وقالت: "الله يبارك لكم وعليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم ببعضكم اللهم امين "، الفنان أحمد زاهر دون تعليقاً قال فيه: "مبروك يا حبيبي ربنا يتمملك بخير و يسعدك انت و عروستك @saadlamjarred1". وكتبت فيفي عبده في رسالتها: "‏مبروك يا سعد 1000 مبروك ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله عليك والله اكبر  "، ومن ضمن تعليقات الجمهور على سلامتنا مبروووووك و كان عرس زويييين بسلامتكم جيتووو فنيييين و "الله يكمل بالخير ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه