;

دهس طفلا بسيارته.. عريس تركي يقضي أول ليلة بعد زواجه في السجن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
دهس طفلا بسيارته.. عريس تركي يقضي أول ليلة بعد زواجه في السجن

تعرض عريس تركي سيئ الحظ إلى موقف جعله يقضي ليلته الأولى بعد زواجه في السجن بدلا من أن يقضيها برفقة عروسه، بعد أن دهس طفلا بسيارة الزفاف التي كان يقودها مع عروسه عائدين إلى المنزل بعد الحفل.

وأوردت وسائل إعلام تركية تفاصيل الحادث، والذي وقع بولاية إزمير، حيث كان العروسان عائدين إلى منزل الزوجية عقب انتهاء حفل الزفاف بعد منتصف الليل، إلا أن العريس دهس طفلاً في الطريق بعدما ابتعد عن صالة الأفراح بعدّة كيلومترات.

وطلب المارّة سيارة إسعافٍ للطفل المصاب، حيث تمّ نقله إلى مستشفى قريب من منطقة كاراباجلار التي وقع فيها الحادث.

وأظهرت الصور، تجمع العشرات من المارة حول الطفل وسيارة الإسعاف التي قدّمت له العلاج عقب الحادث مباشرة.

وبحسب وسائل إعلامٍ محلّية، فقد تمّ احتجاز السائق وهو مسجون حتى الآن، لاسيما وأن الطفل المصاب يرقد في المستشفى في حالةٍ حرجة.

ولم تذكر وسائل الإعلام أي معلومات عن السائق وعروسه، واكتفت بالإشارة إلى أن الطفل المصاب ينحدر من سوريا وينتمي لعائلة لاجئة تعيش في تركيا منذ سنوات وهو يبلغ من العمر 12 عاماً.

كما نشرت وسائل الإعلام رقم لوحة السيارة التي دهس سائقها الطفل السوري، الذي ترك مقاعد الدراسة وبدأ بالعمل لمساعدة أسرته، بحسب المعلومات المتوفرة عنه.

وبحسب رواية الإعلام المحلّي، فقد تجمع عشرات الأطفال حول السيارات التي كانت ضمن موكب الزفاف، وهو ما تسبب بوقوع الحادث نتيجة تجمع الأطفال في منتصف الشارع الذي كانت تمرّ منه السيارات.

ومن المفترض أن تستمر السلطات باحتجاز السائق إلى حين أن يتمّ تحويله إلى المحكمة أو إطلاق سراحه إذا ما تنازلت عائلة الطفل السوري عن ملاحقته.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه