;

حلمي بكر ينفجر غضبا بعد جدل خطفه: بتطمنوا عليا بقلة الأدب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
حلمي بكر ينفجر غضبا بعد جدل خطفه: بتطمنوا عليا بقلة الأدب!

تحدث الموسيقار المصري حلمي بكر، عن حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد الكشف عن تفاصيل صادمة تخص حالته الصحية، عقب زعم نجله أنه تعرض للخطف والتعذيب من قبل زوجته.

وقال حلمي بكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد 2"، إنه "لم يصل إلى المستوى الذي وصفه به الإعلام"، لافتاً أنه لا يهتم بالتعليق على ما قال عنه.

ووجه بكر رسالة لجمهوره، قائلاً: "أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها إيه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق".

وانقلب الموسيقار المصري فجأة خلال المداخلة على جمهوره بعد وصلة الغزل سالفة الذكر، قائلاً: "الجمهور بيطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي".

وأكمل حلمي بكر حديثه، بإعلانه رفضه القاطع للحديث عن زملائه في الوسط الفني في الوقت الحالي، مضيفاً: "مش هقعد أتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره".

ومن جانبها، قالت سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، إن حالته الصحية تدهورت إلى 50% بسبب ما تم تداوله عنه خلال الساعات الماضية، مضيفة "الطبيب قال لي اللي أنتي بنتيه في 3 شهور ضاع من اللي بيحصل، وياريت الناس تبعد عننا وتسيبنا في حالنا وكفاية كلام عنه لأن ده بيأثر عليه بالسلب".

ماذا حدث؟ 

في خبر صادم لعشاق الموسيقى العربية، اتهم هشام بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر، زوجة والده، أمس الأول، بالتسبب في تدهور حالته الصحية ومنعه من الزيارة والعلاج، بعد "اختطافه وتعذيبه".

وقال هشام بكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون" الفضائية، إنه تلقى اتصالاً من شقيق والده، أخبره فيه بأن والده يموت يعيش أيامه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية، ويطالبه فيه بالقدوم سريعاً إلى مصر لرؤيته.

وأضاف هشام الذي يعيش في ولاية تكساس الأمريكية، أنه عندما حاول الاتصال بوالده، لم يستطع الوصول إليه لأن زوجته أخذت هاتفه ونقلته إلى شقة في الريف بعيداً عن أصدقائه وزملائه.

وتابع: "زوجة أبي طردته من بيته الكائن في المهندسين، ونقلته لشقة في الشرقية لا تليق بحلمي بكر أبداً وواخدين منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله".

زوجة حلمي بكر ترد على اتهامها بخطفه وتعذيبه

بالمقابل، تحدثت سماح عبد الرحمن القرشي زوجة حلمي بكر، ودافعت عن نفسها من الاتهامات الموجهة إليها، مؤكدة أن زوجها يرفض أن تخرج هي وتتحدث، لكنها قررت الرد.

وأوضحت أن زوجها يتواجد رفقتها هي وابنته في المنزل، وإخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنه رفض بشدة، كما رفض أثناء تواجده في القاهرة الذهاب إلى المستشفى.

وفسرت الزوجة سر اصطحابها حلمي بكر إلى محافظة الشرقية بكونها أحضرته لرعايته، وكي يساعدها أهلها في تحمل جزء من الأعباء الكبيرة.

كما أكدت الزوجة أنها تمتلك تسجيلات صوتية تؤكد أن نجل حلمي بكر كان يتواجد في القاهرة الأسبوع الماضي، وطلب منه والده القدوم لزيارته، لكن الابن رفض بحجة صعوبة الحضور من منطقة التجمع إلى منطقة المهندسين.

ويمكنكم مطالعة تفاصيل القصة الكاملة لاختطاف وتعذيب الموسيقار حلمي بكر على يد زوجته من خلال هذا الرابط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه