;

محامي مصري يكشف تفاصيل توسطه لخروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 10 نوفمبر 2022
محامي مصري يكشف تفاصيل توسطه لخروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى

  كشف المحامي مصطفى محمود قطب، عن كواليس جديدة لقرار خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المصحة النفسية، وقال المحامي في تصريحات تليفزيونية للإعلامي تامر أمين أنه تلقى طلباً من حسام حبيب عبر وسيط، لممارسة الضغوط على المستشفى للسماح لشيرين بالخروج بعد انتهاء فترة العلاج .

وعن السبب وراء التصريح بهذه التفاصيل في هذا الوقت وعقب خروج الفنانة المصرية من المستشفى، أشار إلى أنه خرج لكشف القصة لأنه لم يحصل على التقدير المادي أو المعنوي، رغم إنجازه للمهمة المطلوبة بنجاح.

وعن التفاصيل التي جمعته بحسام حبيب، قال أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من صديق الفنان حسام حبيب، يدعي حسام الشيخ، وطلب منه التوجه معه لإخراج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى بأي شكل.

وقال: " توجهت إلى المستشفى بصحبة حسام الشيخ ووجدنا حسام حبيب بانتظارنا هناك وكان أول مرة أشاهده، روحت المستشفى، والتقيت بطبيبين، بعد المفاوضات، قالوا معندناش مشكلة نخرج الفنانة شيرين، لكن أستاذ ياسر قنطوش مبيردش علينا، فقلت لو حجتكم ياسر قنطوش، 10 دقائق ويحضر، ولما كلمنا قنطوش، لم يصدقنا، وقال كنت هناك العصر ورفضوا إخراجها".

وتابع إلى أنه اضطر لنشر فيديو يحكي الواقعة، لأنهم أخلوا باتفاقهم معه، لم يحصل على أتعابه، ولم يشكروه على مجهوده، أو يردوا على اتصالاته أو رسائله". في وقت سابق، صرح ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها قد غادرت المستشفى اليوم الخميس، وهي في حالة صحية جيدة وستتحدث إلى جمهورها خلال ساعات.

يأتي ذلك بعد ساعات من انتشار تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب تتحدث فيه إلى محاميها قائلة "مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا وعايزة أخرج من هنا ضروري".