;

أحمد السعدني يكشف السبب وراء تغيبه عن تكريم والده في مهرجان الدراما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
أحمد السعدني يكشف السبب وراء تغيبه عن تكريم والده في مهرجان الدراما

 كشف الفنان أحمد السعدني سبب غيابه عن تسلم تكريم والده الفنان القدير صلاح السعدني في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى والذي أقيم الأسبوع الماضي.

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه يوجه الشكر لإدارة المهرجان على تكريم والده الخاص.

وقال في رسالته: "شكر واجب لمهرجان القاهرة للدراما وإدارته والدكتور يحيى الفخراني، والدكتور أشرف زكي، على تكريم والدي الفنان الكبير صلاح السعدني في دورة المهرجان الأولى.


 

ونقل الفنان الشاب شكر والده لكل القائمين على صناعة الدراما وعلى التكريم الذي حصل عليه، وقال في رسالته: "أنقل لكم شكره وامتنانه بهذا التكريم الغالي من نقابتنا الحبيبة".

وأوضح أن سبب عدم حضوره التكريم هو مرمروه بوعكة صحية منعته من الحضور، قائلاً: "أعتذر بشكل شخصي عن عدم حضوري لتسلم التكريم نظرًا لمروري بوعكة صحية.. متمنيًا التوفيق والنجاح لهذا المهرجان الذي ولد كبيرًا من أول دورة".

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات سابقة له إن المهرجان جاء لتعويض الفراغ الذي كان يشغله مهرجان الإذاعة والتلفزيون المصري، والذي توقف قبل عدة سنوات سابقة.

كان شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الأعمال الدرامية التي أذيعت في الموسم الرمضاني الماضي، وشهد الحفل تكريمات خاصة لعدد من النجوم منهم سمير غانم، دلال عبدالعزيز، و نبيلة عبيد ويسرا.

وفي ختام حفل مهرجان القاهرة للدراما تم الإعلان عن جوائز الأفضل لهذا العام، وجاءت الجوائز على النحو التالي: أفضل ممثل صاعد فاز بها نور النبوي، أفضل ممثل فاز بها أحمد أمين عن مسلسل جزيرة غمام، فيما كان أفضل تتر مسلسل وفاز بها مسلسل "المشوار".

وجائزة أفضل مؤلف فاز بها عبدالرحيم كمال عن مسلسل "جزيرة غمام"، بينما أفضل مخرج فازت بها المخرجة كاملة أبو ذكرى عن مسلسل بطلوع الروح، وذهب جائزة أفضل ممثلة للفنانة منة شلبي عن مسلسل بطلوع الروح.

أفضل موسيقى تصويرية وفاز بها خالد الكمار عن مسلسل "فاتن أمل حربي"، فيما كانت أفضل ديكور فاز بها أحمد عباس عن مسلسل "جزيرة غمام"، وجاء أفضل تصوير مسلسل إسلام عبد السميع عن "جزيرة غمام"، وكانت جائزة أفضل ممثلة صاعدة للفنانة رحمة أحمد عن مسلسل الكبير أوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه