;

مصطفى كامل يكشف عن تطور جديد في وضع شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
مصطفى كامل يكشف عن تطور جديد في وضع شيرين عبدالوهاب

 طمأن مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصرية الجمهور على الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها.

وكشف نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة هاتفية له في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وضع شيرين وإنها تتحسن للأفضل.

وقال في تصريحاته: "شيرين عبد الوهاب في حالة استشفاء حاليًا، وميمي فؤاد مدير أعمالها دايما هو اللي بيطمني عليها وإنها أحسن الحمدلله".

وقال كامل أن شيرين طالبت مدير أعمال بإرسال باقة من الورد كنوع من التهئنة الخاصة له بتوليه المنصب.

قائلاً: "ميمي تحدث مع شيرين في مكالمة استغرقت دقيقة واحدة فقط، الدقيقة كلها سألت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة".

وأكمل تعليقه: "أنا بشكرها، وبقول لها يارب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود".

وكان كامل قال في وقت سابق عن موقف النقابة من أزمة الفنانة المصرية، قال: "من ناحية النقابة أنا أدعم شيرين كل الدعم مع مجلس الإدارة بالكامل، وقت ما شيرين تحتاج لنا أو تشاور بصباعها احنا تحت أمرها".

وأكمل تصريحاته قائلاً: " شيرين الفنانة والجوهرة المصرية أنا زعلان عليها من كل قلبي وعلى ما آلت إليه أمورها، ولا يجوز يبقى ده شكلها المطروح على وسائل الإعلام".

على جانب آخر، تعهدت الفنانة المصرية ليلى علوي برعاية مريم وهنا ابنتي النجمة شيرين عبد الوهاب لحين تعافيها من أزمتها الأخيرة.

وقالت علوي في رسالتها لشيرين عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: |شيرين عبدالوهاب.. قامة فنية واسم مهم جدا في مجال الطرب.

من أول معرفتي بيكي وانا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي لقلبك الطيب وللخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة، لكن دلوقتي حبك في قلوبنا بقى اكبر وبقيتى أغلى وأغلى. وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول، أنا واثقة جدا من ده. لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على راسنا، وعيلتي هي عيلتك. بنحبك اوي ".  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه