;

عبدالمجيد عبدالله في قائمة الأكثر بحثًا.. فما السبب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
عبدالمجيد عبدالله في قائمة الأكثر بحثًا.. فما السبب؟

تصدَرَ اسمُ الفنانِ الشهيرِ عبدالمجيد عبدالله قائمةَ الأكثرِ بحثًا عبرَ جوجل في بعضِ البلادِ العربيةِ، منها المملكةُ العربيةُ السعوديةُ، فما السبب؟

عبدالمجيد عبدالله

صرحَ الفنانُ السعوديُ عبدُالمجيد عبدُالله عنْ سببِ توقفهِ عنْ الغناءِ في الفترةِ الماضيةِ، وكيفيةِ عودتهِ للساحةِ الفنيةِ وتطرقَ حديثُهُ عنْ علاقتهِ برئيسِ هيئةِ الترفيهِ السعوديةِ، المستشارِ تركي آلِ الشيخ.
وأنهُ منْ أقنعهُ بالعودةِ مجددًا إلى الحفلاتِ منْ خلالِ "موسمِ الرياضِ"، وأكدَ عبدالمجيد عبدالله خلالَ لقائهِ معَ إحدى القنواتِ أنَ فكرةَ المشاركةِ في الحفلاتِ كانتْ موجودةً لديهِ، ولكنْ ما منعهُ عنْ الحفلاتِ هوَ ظروفهُ الصحيةُ، وهيَ ظروفُ لها علاقةٌ بالتوازنِ، فكانَ الأمرُ يؤثرُ على تركيزهِ بشكلٍ كبيرٍ، وهوَ ما منعهُ منْ المشاركةِ في الحفلاتِ، وعادَ إلى إحياءِ الحفلاتِ وتمنى عبدالمجيدْ عبداللهْ أنْ تكونَ بدايةً لعودتهِ.

وقالَ عبداللهْ إنهُ معَ إحياءِ الحفلاتِ، ولكنْ ليسَ معَ كثرةِ الحفلاتِ وكشفَ الفنانُ السعوديُّ الشهيرُ إلى أنهُ وتركي آلَ شيخٌ على علاقةٍ منذُ زمنٍ قبلَ أنْ يكونَ آلُ الشيخ وزيرًا، وأنَّ علاقتَهما بدأتْ منذُ سنينَ واستمرتْ على الحالِ نفسهِ ولم تتغيرْ، وأنَ آلَ الشيخ لديهِ حسٌّ فنيٌّ كبيرٌ.

ولفتَ عبدالمجيد عبدالله إلى أنهُ لمْ يكشفْ عنْ تطوراتِ حالتهِ الصحيةِ سابقًا، وانتظرَ حتى مرورِ أزمتهِ بسلامِ، وحين سنحتْ لهُ الفرصةُ.

وكانتْ بدايةُ عبدالمجيدْ عبدالله حينَ اكتشفَ أستاذهُ إبراهيم سلطانْ موهبتَهُ في الموسيقى والنشاطِ المسرحيِّ، فذهبَ معهُ إلى الإذاعةِ بجدة

وغنّى فيها لأولِ مرةٍ في حياتهِ عدةَ أغانٍ، منها لعبدالحليم حافظ وشريفة فاضل، وكانَ يغني لأصدقائهِ أغانيَ طلالْ مداحٍ وعبدالحليم حافظ.
وأولَ حفلِ غنى فيهِ كانَ حفلَ نادي الاتحادِ السعوديِ، وكانَ عمرهُ ثلاثةَ عشرَ عامًا.

بعدَ ذلكَ ومنْ خلالِ جمعيةِ الثقافةِ والفنونِ في جدةَ، تعرفُ على مجموعةٍ منَ الملحنينَ الذينَ تعاونَ معهمْ في بداياتهِ، ثمَ سجّلَ لقنواتِ التلفازِ عددًا منْ أغنياتهِ، منها أغنيةُ (حبايب وقت ما يبغوا).

الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله

عبد المجيد عبدالله، هو مطرب ومغني سعودي مواليد السعودية عام 1962م، واسمه الكامل عبد المجيد عبد الله أحمد مطهر لقب بأمير الطرب ولد في العارضة بالسعودية وتنقل لعدة أماكن إلى أن وص لجدة وهو في عمر السنتين.

بداياته الفنية كانت عام 1979 بحيث اكتشفه أستاذه إبراهيم سلطان عبر نشاطاته المسرحية وقد غنى أول مرة في إذاعة جدة لعبد الحليم حافظ، وكان أول حفل غنى فيه عبد المجيد عبدالله في حفل نادي الاتحاد السعودي وكان يبلغ من العمر 13 عاما.

وغنى الفنان عبد المجيد عبدالله تتر عدد من المسلسلات العربية منها يوم آخر، بعد الشتات، والحب الأول، تعاون الفنان عبد المجيد عبد الله مع عدة ملحنين أبرزهم عبد الرب إدريس وخالد الشيخ وفايز السعيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه