;

بيادة الجيش اللبناني ويخرب بيت المشاعر..لقطات من حفل شيرين بالكويت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 14 يناير 2023
بيادة الجيش اللبناني ويخرب بيت المشاعر..لقطات من حفل شيرين بالكويت

 شهدت حفلة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي أحيتها في الكويت مساء الخميس كأول حفل لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي تعرضت لها في 2022 .

ومن اللقطات التي رصدتها الفيديوهات عبر السوشيال ميديا، التحضيرات ما قبل الحفل وظهرت شيرين وشخص يساعدها في ارتداء حذائها وأشار الكثير إلى إنه زوجها حسام حبيب.

من اللقطات التي جاءت في الحفل قبل بدء شيرين غناء أغنية "مشاعر"، لتقول مازحة للجمهور: "يخربيت المشاعر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

ومن اللقطات التي تصدرت السوشيال ميديا، ردها الأول حول أزمتها الأخيرة بعد زيارتها للفنان اللبناني فضل شاكر، حين قالت: "زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي جدا، لكن أيضا ضباط أو البيادة الخاصة بالجيش اللبناني على دماغي من فوق".

وتصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، محركات البحث بسبب حفلها  ووجهت شيرين، سؤالًا للجمهور حيث قالت "بتحبوا حسام حبيب ولّا إيه؟" ليحرجها الجمهور بشدة قائلين: "لأ ما بنحبوش"، مما سبب صدمة لها.

وكانت اللجنة المنظمة للحفل أثارت الجدل بسبب شروط دخول الحفل، على الزائرين الالتزام بالجلوس دائما أثناء العرض، ولايسمح بالوقوف أو الرقص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

لا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، وأن جميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسؤولية على الأرينا كويت.

تستعد شيرين لتسجيل ثلاثة أغنيات جديدة قد اختارتهم من الأعمال الفنية التي عرضت عليها، وسوف تكون تلك الأغنيات بمثابة مفاجأة للجمهور .

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية، عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

وتابعت في تصريحاتها حينها إنها ما زالت تحب الفنان حسام حبيب، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه