;

فيديو يوثق سقوط شيرين على المسرح خلال حفلها الجديد في دبي..بماذا علقت؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
فيديو يوثق سقوط شيرين على المسرح خلال حفلها الجديد في دبي..بماذا علقت؟

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى السقوط على مسرح حفلها على خشبة "كوكاكولا أرينا" في مدينة دبي، والذي تجري فعالياته مساء اليوم الجمعة، لكنها ألقت باللائمة على منظمي الحفل، بسبب وضعهم سماعات بارزة على أرضية المسرح، بدلا من دفنها.

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح، حينما كانت ترجع إلى الخلف، فهرع إليها بعض المنظمين والعازفين لمعاونتها على الوقوف.

وبعد أن تمالكت الفنانة المصرية نفسها، ضحكت للجمهور الذي كان يهتف لها وطمأنتهم عليها، قائلة: "ما يقع إلا الشاطر".

وأضافت شيرين عبدالوهاب: "شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب الـ speakers  (السماعات) دي.. المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".

وأردفت: "لكن عادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة.. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مرتدية فستانا بنفسجي اللون، وبدأت الحفل بأغنية كلها غيرانة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ووجهت شيرين عبد الوهاب تحية لجمهورها ومحبيها في الحفل.

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا عددًا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها: "أه يا ليل"، "المترو"، "على بالي"، "كدابين"، "أنا مش بتاعة الكلام ده".

وقالت شيرين عبدالوهاب، موجهة حديثها للجمهور: "وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا".

كما علق إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، على حديثها على المسرح بشأن عودتها من جديد، وكتب عبر حسابه بـ "تويتر": "حمد لله على السلامة بقى نورتي مكانك ومسرحك.. أظن كده الرسالة وصلت.

لحظات مؤلمة سابقة

وسبق للفنانة شيرين أن سقطت على المسرح خلال حفلاتها، ففي مارس 2018، وخلال تأديتها وصلة رقض مع الجمهور على إحدى الأغنيات بحفل في دبي أيضا، سقطت على المسرح بشكل مفاجئ.

لكن أبرز سقوط لشيرين كان بعيدا عن المسرح، ففي أكتوبر 2022 أصيبت بشكل بالغ حينما سقطت في منزلها وهي تلعب مع أولادها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه