;

الجيش اللبناني يعلن تحرير المواطن السعودي المختطف والقبض على المتهمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
الجيش اللبناني يعلن تحرير المواطن السعودي المختطف والقبض على المتهمين

أعلن الجيش اللبناني اليوم الثلاثاء، عن تحرير المواطن السعودي، الذي خُطف من بيروت فجر يوم الأحد. حيث قامت مخابرات الجيش بتحريره واعتقلت بعض المتورطين.

وتعرف الجيش اللبناني على هوية أربعة أشخاص من المختطفين، وداهم منزلهم، وجاء تحرير المواطن السعودي المختطف بعد عملية نوعية والعثور على المختطف في منطقة جنوب عاصمة لبنان، وأكدت التقارير أن ثلاثة من المختطفين كانوا يرتدون زياً عسكرياً وهم ليسوا عسكريين.

كما أكد رئيس الوزراء اللبناني "إننا حريصون على إيقاف أي تهديد يطال العرب في لبنان" وأضاف "إن خطف أحد المواطنين السعوديين هو فعل مدان بكل المعايير".

وكان قد صرح، بسام مولوي وزير الداخلية اللبناني، في مداخلة خلال الساعات الماضية مع العربية، أن السلطات تتابع قضية اختطاف المواطن السعودي" وشدد على أن هذه الجريمة تمس علاقة لبنان مع الدول العربية الشقيقة.

كما نشرت السفارة السعودية في بيروت، منشوراً عبر تويتر، تؤكد فيه على متابعتها عن كسب مع السلطات اللبنانية، قضية اختفاء المواطن السعودي في بيروت. "تفيد سفارة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اللبنانية عن تلقيها بلاغاً من ذوي أحد المواطنين الذي فقد الاتصال به فجر يوم الأحد 28 مايو 2023".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه