;

بالصور.. مشاهير ظهروا رفقة الملكة رانيا في مناسبات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
بالصور.. مشاهير ظهروا رفقة الملكة رانيا في مناسبات مختلفة

ظهرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم رفقة جلالة الملكة رانيا في صورة حديثة، وذلك من كواليس حضورها وغنائها بالحفل الخيري لمؤسسة الحسين للسرطان، الذي أقيم بالعاصمة الأردنية عمان برعاية وحضور الملكة رانيا. إليك أبرز صور المشاهير الذين ظهروا رفقة جلالة الملكة رانيا في مناسبات مختلفة.

مشاهير ظهروا رفقة الملكة رانيا

نانسي عجرم مع الملكة رانيا

أحيت نانسي عجرم الحفل الخيري لمؤسسة الحسين للسرطان بحضور جلالة الملكة رانيا وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد، المستشار الخاص لجلالة الملك، وسمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

وقدمت نانسي عجرم باقة من أشهر أغانيها، كما شاركتها طفلة ناجية من مرض السرطان في غناء أغنيتها الشهيرة "يا بنات يا بنات" في ظل تفاعل كبير من الحضور.

كما ظهرت نانسي عجرم من قبل، رفقة جلالة الملكة، بعد أن نشرت جلالتها صورة تجمعها بالمطربة اللبنانية لتشكرها على تحقيق أمنية طفلة مريضة بالسرطان وإدخالها الفرحة لقلوب الأطفال في مركز الحسين للسرطان.

يسرا مع الملكة رانيا

ظهرت الممثلة المصرية يسرا، رفقة جلالة الملكة رانيا، أثناء تواجدها بالأردن خلال الاحتفال بعيد الأم في مركز هيا الثقافي. وعلقت جلالة الملكة رانيا على الصورة قائلة "يسعدني دائماً اللقاء بالفنانة القديرة يسرا والتي جاءت في زيارة إلى عمان من أجل تكريم عدد من السيدات خلال احتفال بمناسبة عيد الأم في مركز هيا الثقافي".

ماجدة الرومي مع الملكة رانيا

ظهرت أيضا من قبل، المطربة ماجدة الرومي مع جلالة الملكة رانيا، في صورة نشرتها الملكة مع تعليق، قالت فيه جلالتها "مع صديقتي الفنانة الرائعة ماجدة الرومي، سعدت بلقائنا اليوم".

محمد هنيدي مع الملكة رانيا

كان قد نشر الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي، صورة تجمعه بجلالة الملكة رانيا وعلق عليها قائلاً "من أجمل الصور، مع جلالة الملكة رانيا".

محمد كريم مع الملكة رانيا

نشر أيضاً منذ فترة، الممثل المصري محمد كريم، صورة  بصحبة جلالة الملكة رانيا وذلك خلال إقامة قمة لرواد التواصل الاجتماعي العربي في مدينة دبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه