;

فيديو: عارض أزياء بزي مشتعل بالنيران في أسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
فيديو: عارض أزياء بزي مشتعل بالنيران في أسبوع الموضة في باريس

تثير العروض غير التقليدية في أسابيع الموضة ضجة كبيرة وهو أمر يعتبره المبدعين مفيداً. في واحدة من أغرب اللقطات من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2023، وثق مقطع فيديو عارض أزياء يمشي بثقة بينما يرتدي زيا مشتعلاً بالنيران.

غرابة العرض جذب انتباه رواد مواقع التواصل منذ لحظة نشر مقطع فيديو يوثق الحدث، وسرعان ما انتشر بسرعة، حيث تلقى ما يقرب من مليون مشاهدة في أقل من يوم واحد.

يظهر العارض في مقطع الفيديو وهو يرتدي سترة بغطاء للرأس وبنطلون فضفاض وحذاء من عرض هيليوت إميل في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2023 الذي جذب أكبر قدر من الاهتمام والذي نشرته العلامة التجارية على صفحتها الرسمية على إنستغرام. وبينما كان من المستحيل التعرف على العارض الذي أخفى وجهه بالكامل. كانت النيران مشتعلة من جميع أجزاء ملابسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELIOT EMIL (@heliot_emil)

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء غريب في عروض الأزياء. كانت قد أحدثت بيلا حديد، عارضة الأزياء الأمريكية، جدلاً كبيراً خلال أسبوع الموضة في باريس قبل بضعة أشهر، في أكتوبر من العام الماضي، عندما ارتدت فستانا رُش على جسدها أمام الجماهير.

حيث أظهر الفيديو بيلا حديد وهي تدخل المدرج عارية بينما تغطي ثدييها بيديها. ثم شوهدت العارضة المشهورة وهي ترش على جسدها من قبل المصممين، بينما كانت عارضة الأزياء الشهيرة تقف بثبات وتقوم بتعديل ذراعيها عندما كانوا يقومون برش طبقة سميكة من اللاتكس الأبيض المعتم في جميع أنحاء جسدها لصنع الفستان الغريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه