;

بعد إعلان إفلاسها.. أبرز التطورات في حياة آمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
بعد إعلان إفلاسها.. أبرز التطورات في حياة آمبر هيرد

عاشت الممثلة آمبر هيرد فترة مليئة بالتحديات والصعاب في الفترة الأخيرة، خاصة بعد قضيتها مع جوني ديب، الذي أثبت فيها براءته ضد الإدعاءات الخاطئة، التي وجهتها له في بداية القضية. 

بعد إظهار براءته وقدرته على إثبات ذلك، أصبحت الممثلة آمبر هيرد في صراح، إذ إعلنت إفلاسها وعدم الحصول على أدوار في مجال التمثيل، بسبب ما صدر منها مؤخرًا، لذلك قررت الانسحاب نهائيًا من هوليوود. 

في هذا التقرير التالي، سنلطعك على بعض التفاصيل عن حياتها الجديدة، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

آمبر هيرد تنتقل إلى أسبانيا 

قررت ترك هوليوود ورائها وبدء فصل جديد في بلد جديدة، إذ ذهبت إلى إسبانيا واستأجرت منزل جديد مع ابنتها، إذ قالت آمبر إنها ستكون هناك لمدة عامين، لكي تكون بعيدة عن الأضواء في هوليوود، والتركيز على ابنتها فيما يتعلق بتربيتها وقضاء أوقات ممتعة معها.  

آمبر هيرد تعيش حياة جديدة 

أوضح الصديق المقرب لآمبر هيرد، أنها تحاول الابتعاد عما يحدث في هوليوود الفترة الأخيرة، خاصة بعد قضيتها مع جوني ديب، فهي تريد أن تشعر بالراحة والسلام بدلاً من شعورها بالتوتر والقلق، كما أنها قادرة على التحدث باللغة الإسبانية، وبالتالي لا تجد صعوبة في هذا الأمر.

هل ستعود آمبر هيرد للتمثيل؟

قرار العودة للتمثيل ليس بيد آمبر هيرد، فهي لا تجد الفرص المناسبة لها في التمثيل، خاصة في هوليوود، بعد أزمتها الأخيرة، والتي أثرت بشكل كبير مع أزمتها في مجال التمثيل، لذلك فهي قررت عدم التعجيل في هذا الأمر، ستأخذ وقتًا حتى تعود من جديد في الوقت المناسب.

تشير التقارير إلى أن الممثلة باعت منزلها في كاليفورنيا العام الماضي ، ومنذ ذلك الحين تقضي وقتًا طويلاً في مدريد.

آمبر هيرد تقضي وقت رائع مع أبنتها 

منذ مغادرتها هوليوود ، اختارت آمبر هيرد تكريس وقتها لتربية ابنتها البالغة من العمر عامين، في الآونة الأخيرة ، اكتشف المصورون باستمرار الممثلة التي تقضي الوقت مع ابنتها ويبدو أنها سعيدة حقًا. 

بدت هيرد البالغة من العمر 37 عامًا مبتهجة لأنها التقطت صورًا بلطف مع المعجبين الذين اقتربوا منها، إنها تستمتع حقًا بحياتها الجديدة: "أحب إسبانيا كثيرًا. آمل أن أتمكن من البقاء هنا ، أحب العيش هنا ".

في حين أن قرار هيرد بالانتقال إلى إسبانيا قد يكون مفاجأة لمعجبيها ، يبدو أنها وجدت الرضا في عيش حياة أكثر خصوصية وسلامًا بعيدًا عن الأضواء العامة، ما إذا كانت ستعود في النهاية إلى هوليوود أمرًا غير مؤكد ، ولكن في الوقت الحالي ، تعانق هيرد حياتها في إسبانيا وتجد الفرح لكونها أماً.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه