;

بضحكة تخطف القلب.. هكذا تفاعل رضيع بعد قضاء 128 ساعة تحت أنقاض الزلزال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
بضحكة تخطف القلب.. هكذا تفاعل رضيع بعد قضاء 128 ساعة تحت أنقاض الزلزال

على الرغم من الحزن الذي يخيم على المشهد العام منذ أن ضرب زلزال تركيا وسوريا وأودى بحياة الآلاف وشرد الملايين، جاءت بعض المشاهد مفرحة رغم الألم، في مقطع فيديو، خطف رضيع تركي القلوب بضحكته على الرغم من قضائه أكثر من 128 ساعة تحت الأنقاض.

وثق مقطع فيديو، ضحكته الجميلة رداً على مداعبة رجال الإنقاذ له، وكأنه قضى الأيام الماضية هانئاً مطمئناً، وكأن الأهوال التي تعرض لها هو وملايين الأشخاص في البلدين لم تحدث، لذا خطفت ابتسامته الأنظار والقلوب على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر له مقطع فيديو على نطاق واسع خلال الساعات الماضية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث كتب أحدهم "معجزة، إنه سعيد جداً رغم كل شيء، أتمنى أن يكون أمامه حياة طيبة للغاية"، بينما كتب شخص آخر قائلاً "الفرح ونور الحياة قويان للغاية في هذا الصغير. رؤيته ضاحكًا تذيب القلب، مع العلم بما تحمله هذا الصغير من ظروف قاسية"، كتب شخص ثالث أيضاً "صغير بما يكفي لعدم تذكر الرعب الذي مر به، أتمنى له التوفيق وأتمنى أن يكون له مستقبل أكثر إشراقًا".

مع تناقص فرص العثور على المزيد من الناجين، ارتفع عدد القتلى في كلا البلدين إلى أكثر من 33000 شخص في زلزال يعتبر هو الأكثر دموية في تركيا منذ عام 1939.

ويعد هذا الزلزال المدمر، هو سادس أكثر الكوارث الطبيعية فتكًا في هذا القرن، فهو يأتي بعد زلزال باكستان في عام 2005 والذي قتل 73000 شخص على الأقل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه