;

بطريقة كوميدية.. هكذا تفاعل ستيف هارفي مع خبر وفاته على وسائل التواصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
بطريقة كوميدية.. هكذا تفاعل ستيف هارفي مع خبر وفاته على وسائل التواصل

تفاعل مقدم البرامج التلفزيونية والكوميدي الشهير ستيف هارفي مع نبأ وفاته المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بطريقة مضحكة من خلال نشر صورة له عبر تويتر مع تعليق ساخر.

ستيف هارفي هو واحد من أكبر الأسماء في عالم الترفيه. خلال الأشهر القليلة الماضية، انتشرت أخبار كاذبة عن وفاته على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، لدرجة أن هارفي نفسه لجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي للسخرية من الخبر وتكذيبه بطريقته الخاصة.

تناول الكوميدي الشهير، الأخبار المزيفة عن وفاته، مباشرة في تغريدة. حيث قام النجم التليفزيوني بنشر صورة له وهو يحمل هاتفاً أثناء تصفح منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق عليها، قائلاً "وأنا أشاهد خبر وفاتي ينتشر".

استمتع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي برده المميز على الأخبار الكاذبة عن وفاته واعتقد الكثير من معجبيه أن هذه هي الطريقة الصحيحة للرد على الإشاعة السخيفة. علق أحد المستخدمين قائلاً "أصبت بنوبة ذعر بخبر وفاتك، لا تتركنا، نريدك أن تجعلنا نضحك أكثر". وعلق آخر "انظر إلى الجانب المشرق، يمكنك أن ترى تأثير موتك على العالم".

كما كتب مستخدم آخر "ستيف، أنت تعلم أننا نحبك أنت وعائلتك! أنت تبعث طاقة كبيرة وتقوم بأشياء عظيمة في العالم. استمر في ذلك"، كما كتب آخر، قائلاً "أنا سعيد للغاية لأنني لم أر خبر الوفاة وإلا كنت سأدخل في نوبة هلع. أنت مصدر إلهام لي. آمل أن ألتقي بك يوما ما. أدعو الله أن تظل بصحة جيدة وسعيد وآمن وقوي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه