;

فيديو: مدربة كرة سلة تنتحل شخصية لاعبة في عمر 13 عامًا في مباراة رسمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
فيديو: مدربة كرة سلة تنتحل شخصية لاعبة في عمر 13 عامًا في مباراة رسمية

فقدت مساعدة مدرب كرة السلة البالغة من العمر 22 عامًا وظيفتها في مدرسة ثانوية في فرجينيا بعد أن انتحلت شخصية فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا خلال مباراة رسمية.

أرليشا بويكينز، من فيرجينيا، تصدرت عناوين الأخبار الدولية مؤخرًا بعد أن قيل إنها انتحلت شخصية لاعبة تبلغ من العمر 13 عامًا في إحدى مباريات الدوري. تظهر اللقطات التي انتشرت على نطاق واسع الأسبوع الماضي بويكينز البالغ من العمر 22 عامًا، تلعب وتسدد ركنية وتسدد رميات حرة في إحدى مباريات دوري مدرسة فيرجينيا الثانوية، تم طردها هي والمدرب الرئيسي، الذي زُعم أنه "شجع مثل هذا السلوك".

وأكد مسؤولو مدرسة تشيرشلاند الثانوية أن المدربة المساعدة البالغة من العمر 22 عامًا قد لعبت بالفعل في تلك اللعبة ضد فتيات أصغر منها على الأقل بـ7 سنوات، لكنهم أوضحوا أن مسؤولو المدرسة لم يكونوا حاضرين في هذه اللعبة بالذات.

وأكدت رابطة مدرسة فيرجينيا الثانوية أنها على علم بالموقف، مضيفة أنها سمحت للمدرسة بالتعامل مع الإجراءات العقابية. أعلن مسؤولو تشرشلاند بالفعل أنهم طردوا كل من بويكينز والمدرب الرئيسي.

وفقًا لمصادر قريبة من فريق كرة السلة للناشئين التابع لفريق المدرسة، قررت مساعدة المدرب انتحال شخصية أحد اللاعبات لأن البديل كان اللعب مع نقص لاعبة في الفريق، وهو ما كان سيخسرهم بالتأكيد اللعبة.


وقال والد واحدة من اللاعبات في فريق كرة سلة في تشرشلاند للصحفيين "المدربون دائما يعظون الأطفال بشأن النزاهة وتلك الأنواع من الأشياء، لذلك شعرت بالصدمة".


بعد هذا الحادث المثير للجدل، عقدت مدرسة تشيرشلاند الثانوية اجتماعا مع أولياء الأمور والطلاب من فرق المبتدئين والجامعات وقررت الانسحاب من دوري كرة السلة الحكومي هذا الموسم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه