;

بإدخال 68 عود ثقاب في أنفه.. دنماركي بموسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
بإدخال 68 عود ثقاب في أنفه.. دنماركي بموسوعة غينيس

من المعروف أن موسوعة غينيس تضم العديد من الإنجازات المذهلة، لكنها تضم أيضاً عدد من الألقاب التي قد يعتبرها البعض غريبة أو حتى سخيفة. مؤخراً دخل رجل دنماركي يبلغ من العمر 39 عامًا، موسوعة غينيس للأرقام القياسية بلقب غير عادي، بعد أن تمكن من إدخال 68 عود ثقاب في أنفه.

ووفقا لموقع موسوعة غينيس، سجل بيتر فون تانجن بوسكوف من الدنمارك رقما قياسيا عالميا لـ "أكبر عدد من أعواد الثقاب معلقة في الأنف". وهو بذلك أول شخص يحمل هذا الرقم القياسي وكان مطلوبًا منه إدخال ما لا يقل عن 54 عود ثقاب للحصول على اللقب.

وقال بوسكوف لموسوعة غينيس "من المدهش أن الأمر لم يكن مؤلمًا". وأضاف "لدي فتحات أنف كبيرة إلى حد ما وبشرتي مرنة للغاية. أنا متأكد من أن ذلك ساعدني كثيرًا".

ووفقًا لموسوعة غينيس، اختار الرجل البالغ من العمر 39 عامًا تحدي أعواد الثقاب بعد التفكير في "أرقام قياسية ممتعة" مختلفة يمكن أن يحققها. واعترف بأن الفكرة كانت "عشوائية بعض الشيء" لأنه لم يكن لديه الرغبة في إدخال أشياء في أنفه، حتى عندما كان طفلاً.

وقال بوسكوف إن أنفه كان في أقصى طاقته لإدخال 68 عود ثقاب، لكنه لا يستبعد أيضًا إمكانية توسيع رقمه القياسي في المستقبل. وقال لموسعة غينيس "بالنسبة لي، فإن زيادة القدرة تتطلب بعض التدريب، أو ربما سينمو أنفي مع تقدمي في السن".

علاوة على ذلك، قال بوسكوف إنه سعيد بتسجيل رقم قياسي عالمي خاص به. قائلاً "لم أعتقد أبدًا أنني سأحصل على رقم قياسي، أحاول دائمًا البحث عن الجوانب المثيرة للاهتمام والغريبة في الحياة. هناك الكثير من الأشياء المدهشة التي يمكن تجربتها أو رؤيتها أو القيام بها، إذا ظللنا منفتحين عليها".

وأضاف "آمل أن يتمكن هذا الرقم القياسي الغريب من تذكير الناس بألا ينسوا اللعب قليلاً وربما يلهم الآخرين لتسجيل رقم قياسي بأنفسهم".

وفي الوقت نفسه، تفاعل العديد من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي مع اللقب غير العادي. وكتب أحد المستخدمين "هذا أمر مدهش للغاية، الناس لديهم مواهب غريبة أحياناً" وكتب آخر "أنت تبدو مضحكا جداً، ولكن أعتقد أن ذلك ربما يؤلمك قليلاً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه