;

ديفيد بيكهام يفاجئ مشجعة تبلغ من العمر 102 عامًا برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
ديفيد بيكهام يفاجئ مشجعة تبلغ من العمر 102 عامًا برسالة مؤثرة

ترك نجم مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام مؤخرًا "أكبر معجبيه" عاجزة عن الكلام بعد أن فاجأها بفيديو جميل. في رسالة الفيديو، التي تم عرضها في دار الرعاية الذي تقيم به السيدة، أرسل بيكهام حبه إلى منى هاري البالغة من العمر 102 عامًا وشكرها على متابعتها لمسيرته المهنية.

وفقًا لـ New York Post، فإن هاري من أشد المعجبين بلاعب كرة القدم الإنجليزي وكانت من أشد المؤيدين لمسيرته الرياضية. مع العلم بحبها للاعب كرة القدم، نظمت دار الرعاية حفلاً تقديرياً لديفيد بيكهام، مع كعكات على شكل كرة القدم وأقنعة بيكهام. ومع ذلك، جاءت المفاجأة الأكبر بعد أن تلقت هاري رسالة شكر من بيكهام بنفسه.

في الفيديو، قال بيكهام "مرحبًا منى، أردت فقط أن أرسل لك رسالة لأن الجميع في الدار وجميع الموظفين وبالطبع بناتك، قالوا أنك سيدة رائعة، أريد أيضًا أن أتقدم بالشكر لأنني أعلم أنك تابعت مسيرتي وأعلم أنك مشجعة لكرة القدم وأنا أرسل الكثير من الحب لكِ، لكونك شخصًا رائعًا".

ديفيد بيكهام يفاجئ مشجعة تبلغ من العمر 102 عامًا برسالة مؤثرة

كانت هاري متأثرة جداً بسبب المقطع الجميل وقالت "لم أصدق أنه فعل شيئًا مميزًا لي" ، وفقًا لدار الرعاية. بينما قالت لورا ميلز، التي تعمل في الدار، لبي بي سي "منى تعشق ديفيد بيكهام وتحب التحدث عنه. إنها تقول دائمًا كم هو رجل مميز ورائع ويحب الخير. إنها سيدة لطيفة بشكل لا يصدق، دائمًا ما تتواصل مع الجميع في المنزل لتسأل عن حالهم.

كما أثنت ابنتا هاري، فيكتوريا ومورين، على الإيماءة اللطيفة من ديفيد بيكهام، وشكرتا دار الرعاية على تفكيرهم في والدتها وجعل هذا اليوم، يوماً لا يُنسى"".

نشأت منى هاري في الخدمة البحرية الملكية النسائية خلال الحرب العالمية الثانية، وعملت كمفككة رموز لاعتراض وكسر أسرار الاتصالات الألمانية في زمن الحرب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه